رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس يفشل في تحقيق الفوز خلال أول 3 جولات من الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

فشل نادي يوفنتوس الإيطالي في تحقيق الفوز خلال أول 3 جولات من الدوري الإيطالي، لأول مرة منذ موسم 2015-2016، والثانية في آخر 52 موسما.

وواصل يوفنتوس خسائره في بداية مشواره بالدوري الإيطالي، بعد رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

الفريق بقيادة مديره الفني ماسيمليانو أليجري، تلقى الهزيمة الثانية خلال أول 3 جولات من عمر المسابقة، أمام مضيفه نابولي بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”.

وبدأ فريق السيدة العجوز الموسم الجديد بالتعادل مع أودينيزي 1-1، وخسر من إمبولي بنتيجة 0-1، ثم من نابولي السبت، وهو الأمر المرشح للزيادة في ظل تذبذب المستوى الذي يقدمه حاليا.

وتصدر نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط، بينما توقف رصيد يوفنتوس عند نقطة واحدة في المركز 14.

وسلطت صحيفة توتو سبورت الإيطالية الضوء على البداية السيئة ليوفنتوس، وقارنت الوضع بموسم ٢٠١٥-٢٠١٦، الذي بدأ فيه فريق السيدة العجوز بنفس الطريقة ثم حسم اللقب في نهاية المطاف.

لكن الصحيفة رجحت أن سيناريو التتويج، من الصعب تكراره بسبب قوة المنافسين هذا الموسم، خاصة إنتر ميلان حامل اللقب، بالإضافة إلى روما الذي يدربه البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، وبدأ الموسم بانطلاقة توحي بأنه سيكون رقما صعبا في البطولة.