رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يتلقى صدمة بشأن رونالدو.. تعرف على التفاصيل

نشر
الأمصار

وجهت الحكومة البريطانية صدمة قوية، لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بشأن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم حديثًا لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

كما رفضت الحكومة البريطانية طلب نادي مانشستر يونايتد، بإعفاء البرتغالي كريستيانو رونالدو، من فترة العزل الصحي عقب العودة بعد المشاركة مع منتخب بلاده، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

 

وسيخضع كريستيانو للعزل الصحي لمدة خمس أيام، عقب العودة من المشاركة مع منتخب البرتغال، وغادر اللاعب كريستيانو رونالدو منتخب البرتغال، في وقت مبكر بسبب غيابه عن المباراة القادمة، بعد تحصله على بطاقة صفراء، في لقاء جمهورية إيرلندا، عقب إحتفاله بالهدف الثاني بخلع القميص.

 

وسيعود رونالدو، إلى التدريبات الجماعية لمانشستر يونايتد، قبل ثلاثة أيام فقط من عودة الدوري الإنجليزي.

 

وقاد النجم رونالدو منتخب بلاده لتحقيق انتصار درامي على حساب ضيفه الإيرلندي (2-1)، في المباراة التي جمعتهم الأربعاء الماضي، في الجولة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

 

وحطم اللاعب كريستيانو رونالدو رقم اللاعب الإيراني، على دائي، الذي كان يمتلك 109 هدف دولي ليتخطى رونالدو هذا الرقم بتسجيله 111 هدف.

 

وضمت الصفحة الرسمية لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لقائمة أرقامها القياسية بعد تسجيله لـ 111 هدف دولي، مع منتخب بلاده ليتربع على عرش أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف الدولية في التاريخ.

 

ويستعد نادي مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره نادي نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي يوم السبت الموافق 11 سبتمبر الجاري، ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث، من جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي برصيد سبع نقاط.