رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد حماقي يعلن تفاصيل أول أفلامه في السينما

نشر
الأمصار

قال المطرب محمد حماقي، إن الحفلات التي تقام بجمهور، أعظم بكثير من الأخرى التي بدون جمهور، متابعا: “الفرق بين الحفلة اللي بجمهور واللي من غير جمهور، مثل الحفلة والبروفة، وإحنا لما بنغنى من غير جمهور مش بنحس إننا بنتفاعل، والجمهور بيحركنا”.

وأضاف حماقي، في لقاء مع الإعلامية هدير أبو زيد، عرضه الإعلامي يوسف الحسيني، ببرنامج “التاسعة”، عبر التلفزيون المصري، أن موسم الصيف في “الماسة” سيكون في المستقبل هدف لكل مطربين الوطن العربي، مردفا: “أنا بشتغل على إني بعمل حاجة أكون مقتنع بيها وتعجب الناس، وبعد ما بخرج الأغنية من عندي بدعي إن الأغنية تعجب الناس، وأهم حاجة إن الفنان يكون قريب من الناس وذوقه يعجب الناس”.

وأشار إلى اختياره الأغاني التي يحبها، قائلًا: “بختار الأغاني اللي حاببها، يعني بغني من قلبي، وأنا بحب النوع من الأغاني اللى فيها إحساس ومشاعر، لأن إحنا شعب عاطفي جدا ومشاعره سبقاه ديما، وأنا بحب النوع ده من الأغاني من صغرى”.

وأكمل: “بالنسبة للأنباء التي تحدثت عن دخولى التمثل، فأنا مركز في الغناء لأني مغني ولكن عمرى ما أهملت فكرة دخولي السينما، وعايز أعمل فيلم مش لمجرد دخولي السينما فقط، عايز أعمل السينما كسينما ومش عايز استخدم السينما لخدمة المغني، ومؤخرا عندنا فيلم كويس جدا وأنا مبسوط بالفكرة، وهنعلن عن تفاصيله قريب، والتصوير ممكن يكون في خلال السنة دي بعد الألبوم”.