رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محاولات لإقناع كارتيرون لإتمام صفقة عمر كمال وانتقاله لنادي الزمالك

نشر
الأمصار

يسعى نادي الزمالك بقيادة مديره الفني الفرنسي، باتريس كارتيرون، لإبرام عدد من الصفقات خلال موسم الانتقالات الصيفية للعام الحالي، وذلك لدعم الفريق من كل جوانبه.

وأعلن نادي الزمالك، نيته في التعاقد مع لاعب المصري البورسعيدي، عمر كمال، لتقوية جناح الفريق الأبيض، إلا أنه من المتوقع ألا تتم هذه الصفقة بسبب عدم موافقة المدير الفني للفريق، والذي يطمح بالتعاقد مع لاعبين تفوق قدرتهم الموجيدين في القلعة البيضاء.

من جانبه أبلغ الفرنسي باتريس كارتيرون، إدارة نادي الزمالك، بأن عمر كمال لاعب جيد ومميز إلا أنه يرغب في التعاقد مع لاعبين يحققون مكاسب للفريق في الفترة المقبلة، وأن تكون الصفقات تفوق إمكانيات اللاعبين الموجودين حاليًا بالفريق، لا سيما أن الزمالك يضم في الوقت الحالي أفضل اللاعبين في الدوري المصري.

وتسعى إدارة نادى الزمالك لإقناع كارتيرون بالموافقة على إبرام الصفقة، خصوصًا بعدما تم إنهاء كل تفاصيل التعاقد، وأصبح انتقال عمر كمال عبدالواحد للقلعة البيضاء متوقفًا على موافقة كارتيرون، خصوصًا أن اللاعب فضل الانتقال للزمالك وتراجع عن الانتقال لصفوف نادي بيراميدز، رغم توقيعه في وقت سابق على رغبة ارتداء قميص النادي السماوي في الموسم الجديد.

ويمتلك عمر كمال، عددًا من المهارات الفردية التي تمكنه من اختراق دفاعات المنافسين والوصول لشباكهم، إذ سجل حتى الآن 13 هدفًا خلال 31 مباراة خاضها مع المصري البورسعيدي، كما صنع هدفين لزملائه.

ويمتلك عمر كمال، ميزة قوية، وهي أنه سجل في مباراتي المصري مع الأهلي في الدور الأول والثاني، كما سجل في شباك بيراميدز، مما يعنى أنه لا يخشى مواجهة الكبار في الدوري المصري.