رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الكويت.. وزير الدفاع: استمرار تعزيز تدريبات الجيش وصولًا للاستعدادات المطلوبة

نشر
الأمصار

دعا نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الكويتي، الشيخ حمد جابر العلي، قيادات الجيش إلى مواصلة العمل والتعاون والتنسيق فيما بينهم.

وطالب وزير الدفاع، بضرورة مواصلة وتعزيز دور التدريب في وحداتهم، وصولًا لدرجات الجاهزية والاستعداد المطلوبة.

جاء ذلك خلال لقاء نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي في نادي ضباط الجيش كبار قادة الجيش.

ويأتي ذلك ضمن إطار اللقاءات الدورية التي يجريها الوزير مع القيادات العسكرية بوزارة الدفاع، والتي يتم من خلالها استعراض آخر التطورات والمستجدات في وحدات الجيش المختلفة.

بالإضافة إلى تبادل وجهات النظر حول الكثير من القضايا والمواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وأكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الكويتي خلال اللقاء على حرص واهتمام وزارة الدفاع في العمل دائمًا، وذلك وفق تعليمات وتوجيهات القيادة السياسية.

إذ تحرص بدورها على دعم وتشجيع أبنائها من منتسبي الجيش الكويتي، تقديرًا للجهود التي يبذلونها في سبيل حفظ أمن واستقرار هذا الوطن وسلامة أراضيه.

كما أشاد الوزير بالجهود الكبير والمتميزة للقوة الجوية من خلال قيامها بنقل عدد من فرق الإطفاء الكويتية للمشاركة في جهود إخماد حرائق الغابات في جمهوريتي تركيا واليونان الصديقتين.

ويأتي ذلك ترجمة وتنفيذًا للتوجيهات السامية لصاحب السمو الأمير القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، وتأكيدًا عمق علاقات الصداقة والتعاون والعمل الجماعي المشترك بين الكويت والدول الشقيقة والصديقة.

وفي ختام اللقاء دعا الشيخ حمد جابر العلي المولى عز وجل التوفيق والسداد للجميع وتحقيق كل ما من شأنه عزة ورفعة واستقرار وطننا الغالي في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الأمير القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم وسدد على دروب الخير خطاهم.

حضر اللقاء رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد صالح الصباح، ووكيل وزارة الدفاع بالتكليف مع محمد الرشيد، ونائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن فهد عبدالرحمن الناصر، وعدد من كبار القادة العسكريين.