مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مسلسل دواعي السفر يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة WATCH IT

نشر
الأمصار

نجح مسلسل دواعي السفر، بطولة الفنان أمير عيد، في خطف أنظار واهتمام الجمهور بعد طرح أولى حلقاته على منصة WATCH IT، حيث أشاد المشاهدون بأداء أبطال العمل وقصته.

مسلسل دواعي السفر يتصدر منصة WATCH IT



وتصدر مسلسل دواعي السفر المركز الأول في قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة WATCH IT، من بين 10 أعمال درامية أخرى يتم عرضها على المنصة من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

أحداث مسلسل دواعي السفر


وتدور أحداث مسلسل دواعي السفر حول العلاقات الإنسانية وتداعيتها، سواء فيما يتعلق بالحب أو الصداقة، وكيفية مواجهة المشكلات النفسية وأهمية الطب النفسي في الوقت المعاصر في إطار اجتماعي تشويقي.

أبطال مسلسل دواعي السفر


مسلسل دواعي السفر بطولة أمير عيد وكامل الباشا ونادين وأحمد غزي وأيمن الشيوي وجلا هشام، والعمل من إخراج وتأليف محمد ناير، ويعد مسلسل دواعي السفر التجربة الدرامية الثالثة للفنان أمير عيد، بعد مسلسل ريفو بجزأيه الأول والثاني، والذي حصد إعجاب الجمهور.

وكانت روجت منصة شاهد لمسلسل فرسان قريح الذي يعتبر من أحدث أعمال منصة شاهد الأصلية التي سينطلق عرضها قريبا.

 


ونشر الحساب الرسمي لمنصة شاهد عبر موقع تبادل الصور إنستجرام برومو المسلسل مرفقا بتعليق “الوضع صعب والمهمة أشبه بالمستحيلة.. باقي ٤ أيام وتبدأ مغامرة الوصول لمنصة التتويج”.

ومسلسل فرسان قريح هو مسلسل قصير مكون من 10 حلقات يعرض على شاهد، والعمل من بطولة عدد من الممثلين الشباب السعوديين على رأسهم عبد العزيز الشهري ويوسف الدخيل، وهو من إخراج عبدالله بامجبور

 

قصة مسلسل فرسان قريح  

تدور أحداث مسلسل فرسان قريح حول رجل يقرر التخلي عن شركته التي ورثها من عائلته مقابل امتلاك نادي رياضي لكرة القدم، ويبدأ تحدي جديد مع مجموعة لاعبين غير مؤهلين في التجربة الإحترافية، حيث يعاني فريق فرسان قريح من فشله الذي طال، ولا توجد بطولة في الأفق، أما المطلوب من أبي عثمان، فهو إعادة مجد النادي.

 

بوستر المسلسل

وكان تصدر مسلسل البيت بيتي ٢ قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد الرقمية بعد عرض الحلقتين الثالثة والرابعة.