رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صلاح يقود ليفربول أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

أعلن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن تشكيل فريقه الذي يستعد لاستقبال وولفرهامبتون على ملعب أنفيلد، مساء اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة رقم 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 79 نقطة وضمن التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل، بينما يتواجد وولفرهامبتون في المركز 13 برصيد 46 نقطة.

وحسم ليفربول لقاء الدور الأول بنتيجة (3-1)، وسجل ثلاثية الريدز كودي جاكبو وأندرو روبرتسون وهوجو بوينو بالخطأ في مرماه، بينما سجل هدف الذئاب الوحيد هوانج هي تشان.

 

وتعد مباراة اليوم خاصة لكلوب، فهي الأخيرة له على رأس القيادة الفنية للريدز بعدما أعلن رحيله عن قلعة أنفيلد بنهاية الموسم الجاري.

وفيما يلي تشكيل ليفربول: 

أليسون- إيندو- فان دايك- دياز- ماك أليستر- صلاح- جاكبو- إيليوت- روبرتسون- أرنولد- كوانساه.

كما أعلن جاري أونيل، مدرب وولفرهامبتون عن تشكيل فريقه والذي أتى كالأتي:

سا- سيميدو- بوينو- كيلمان- توتي- نوري- جوميز- ليمينا- بيليجاردي- هوانج- كونها.

ويتواجد على مقاعد بدلاء ليفربول كل من: كيليهير- جوميز- كوناتي- سوبوسلاي- نونيز- جونز- جوتا- جرافينبيرش- برادلي.

مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون الأخيرة لـ «كلوب»

وستكون مباراة وولفرهامبتون عاطفية بنسبة كبيرة لرفاق النجم المصري محمد صلاح، خاصة أنها ستكون الأخيرة للمدير الفني الألماني يورجن كلوب، بعد 9 سنوات قضاها داخل قلعة "آنفيلد"، وحصد العديد من الألقاب مع الفريق أبرزها لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول، البعيد عن سباق المنافسة على لقب البريميرليج خلال الموسم الحالي، المركز الثالث برصيد 79 نقطة، بينما يتواجد فريق وولفرهامبتون في المركز الثالث عشر برصيد 46 نقطة.

وابتعد فريق الريدز عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، في الأسابيع الأخيرة من المسابقة، بعد تعثره في أكثر من مباراة سواء بالتعادل أو الهزيمة، ليخرج الفريق بلقب وحيد هذا الموسم، وهو لقب كأس الرابطة الإنجليزية، على حساب تشيلسي في المباراة النهائية.

وكان ليفربول، قد فرط في الفوز على أستون فيلا، في مباراته الماضية، فبعد أن كان متقدما بنتيجة 3 – 1، ولكن نجح فريق الفيلانز، في العودة بنتيجة التعادل 3 – 3.

ومن المنتظر أن يعلن ليفربول رسميا على مديره الفني الجديد، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن أنهى اتفاقه مع أرني سلوت، المدير الفني لفريق فينورد الهولندي، والذي سيخلف يورجن كلوب في تدريب الريدز بالموسم الجديد، وذلك وفقًا لما أكده المدرب نفسه بأنه وقع بالفعل مع إدارة النادي الإنجليزي.