رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كيسيه يحصد جائزة أفضل هدف في الجولة 31 من الدوري السعودي

نشر
الأمصار

حصد الإيفواري فرانك كيسيه، نجم أهلي جدة، جائزة أفضل هدف في الجولة 31 من الدوري السعودي للمحترفين، بعد منافسة شرسة.

وسجل كيسيه هدفا صاروخيا من خارج منطقة الجزاء في مرمى الشباب أول أمس في المباراة التي حسمها الفريق الأخضر بنتيجة 2-1.

وأعلن الحساب الرسمي لرابطة دوري المحترفين على منصة "إكس" اليوم الإثنين فوز كيسيه بالجائزة، متفوقا على مواطنه سيكو فوفانا لاعب وسط الاتفاق، ومارسيلو بروزوفيتش نجم النصر.

وكان فوفانا سجل هدفا رائعا في مرمى الاتحاد في الفوز 5-0، بينما أحرز بروزوفيتش هدفا قاتلا منح النصر فوزا ثمينا بنتيجة 3-2.

وحصل كيسيه على 42.1% من أصوات الاستفتاء الذي أجراه حساب الرابطة، وشارك به 179,996 متابعا، فيما جاء بروزوفيتش في المركز الثاني ب 33.1%، وفوفانا ثالثا ب 24.8%.

تفاصيل إصابة ماكسيمان لاعب أهلي جدة

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأحد عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها الفرنسي آلان ماكسيمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي أهلي جدة والتي منعته من إكمال المباراة التي خاضها فريقه أمس ضد الشباب في الدوري السعودي.

وحقق فريق أهلي جدة فوزًا مهمًا على منافسه الشباب بنتيجة 2-1. في المباراة المثيرة التي جمعت بين الفريقين أمس السبت ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري السعودي للمحترفين.

ورفع الأهلي رصيده بعد الفوز على الشباب إلى 58 نقطة معززًا تواجده في المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين فيما يتواجد التعاون خلفه في المركز الرابع برصيد 52 نقطة.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن عدد من الفحوصات الطبية التي أجريت لـ ماكسيمان أكدت إصابته بتمزُّقٍ في العضلة الخلفية.

واضافت الصحيفة أن اللاعب الفرنسي تم نقله إلى أحدى المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج كما من المقرر أن يخضع لفحوص طبية جديدة .

وتعرض ماكسيمان للإصابة في بداية مباراة الأهلي ضد الشباب ولم يتمكن من إكمال اللقاء وهو ما دفع الألماني ماتياس يايسله مدرب الفريق إلى استبداله بسميحان النابت.

وشارك ماكسيمان في 29 مباراة في دوري روشن ، استطاع خلالها أن يسجل 4 أهداف وأن يصنع 9.