رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنتر ميلان يسارع الزمن للتعاقد مع حارس مرمى برازيلي

نشر
الأمصار

حسب صحيفة "لاجازيا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن نادى إنتر ميلان يتحرك بشكل سريع لحسم صفقة التعاقد مع حارس مرمى جديد بداية من فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب بطل الدورى الإيطالى فى تأمين مركز حراسة المرمى خاصة فى ظل وجود نية قوية للتعاقد مع حارس مرمى صغير فى السن ليكون الحارس الأساسى الموسم المقبل بالتناوب مع يان سومر الذى سيرحل بنهاية موسم 2024 – 2025.

وكان المدير الرياضى لإنتر بيبى ماروتا،  على اتصال وثيق مع ممثلى الدولى البرازيلى بينتو، حارس مرمى أتلتيكو باراناينسى، وهو الهدف الرئيسى للنادى الإيطالى فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وبدأت النيراتزورى بالفعل حسم صفقة الحارس البرازيلى ضمن فترة الانتقالات الصيفية،، ويرغبون فى التعاقد معه لاستبدال يان سومر فيى المستقبل.

وبالرغم من تألق الحارس السويسرى هذا الموسم لكن من الواضح بأنه ليس خيارًا طويل المدى للنادى، ولا يخطط الإنتر للاحتفاظ بإميل أوديرو في المستقبل المنظور، مما دفع النادى لتحديد بينتو كخيار مثير للاهتمام.

الإنتر يُسارع لضم بينتو من أتلتيكو باراناينسى
وتألق الحارس البالغ من العمر 24 عامًا مع أتلتيكو بارانينسى وانضم مؤخرًا لأول مرة مع منتخب البرازيل فى بطولة كوبا أمريكا المقبلة.

وقالت الصحفية الإيطالية،  بأن الإنتر أجرى جولة جديدة من المحادثات مع بينتو وممثليه، ولكنه سيحاول الإسراع لأن هناك اهتمام من أحد أندية الدورى الإنجليزى به.

عائق وحيد يمنع إنتر ميلان من تجديد عقد لاوتارو مارتينيز

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن وجود عائق وحيد يمنع إنتر ميلان من تجديد عقد هدافه الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز حتى الآن.

وقالت شبكة "كالتشيو ميركاتو"، بأن الإنتر واثق بأنه سيُجدد عقد قائده وهدافه الأرجنتينى، ولكن لا تزال هناك مطالب مُعينة من جانب لاوتارو فيما يخص الراتب.

وأفاد التقرير الخاص بالشبكة الإيطالية، أن الهداف الحالى للدورى الإيطالى لموسم 2023-2024، لا يزال يُجرى مناقشات حول عقده الجديد مع الإنتر لعدة أشهر.

وأجريت المحادثات الأولية فى إسبانيا قبل أن يواجه الفريق أتلتيكو مدريد فى دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا فى مارس، ولكن منذ ذلك الحين لم يتم اتخاذ خطوات نهائية حول العقد.

وبحسب الشبكة الإيطالية،  فإن آخر اتصال بين لاوتارو مارتينيز وممثلى الإنتر كان منذ أيام وطلب لاوتارو زياردة فى راتبه.

وأشار التقرير بأن الإنتر عرض على لاوتارو حوالى 8 ملايين يورو سنويًا، لكن النجم الأرجنتينى يريد الحصول على 10 مليون يورو سنويًا.

وأختتمت الشبكة الإيطالية تقريرها بأنه ليس هناك شك لدى إدارة النيراتزورى فى استمرارية لاوتارو، كما أن عقده الحالى سينتهى في عام 2026.