رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوارديولا: هدفنا الفوز على فولهام.. ولا توجد إصابات بين اللاعبين

نشر
الأمصار

أكد بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، أن هدفه الأساسى هو تحقيق الفوز على فولهام بدون انتظار أى هدية من المنافسين فى مواجهة منافسه أرسنال.

ويلتقى مانشستر سيتى مع فولهام، ظهر غدا السبت، ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي، فيما يلتقى أرسنال مع نظيره مانشستر يونايتد فى نفس الجولة.

وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى للمباراة عن إمكانية تشجيع مانشستر يونايتد أمام أرسنال "أنا من مشجعي السيتي، محاولة الفوز على فولهام، هذا هو كل ما يقلقني".

وأضاف مدرب مانشستر سيتي "لا توجد إصابات كل شيء على ما يرام"، موضحا "لسنوات عديدة كان لدينا قسم طبي رائع يقوم بالكثير من العمل، صحيح أننا محظوظون لأن الموسم الماضي شهد عددا قليلا من الإصابات".

وواصل جوارديولا تصريحاته "للأسف لم نصل إلى هناك، تهانينا للفرق التي وصلت إلى النهائي الأوروبى، لقد لعب بايرن وباريس سان جيرمان بشكل جيد أيضا، أنت لا تعرف أبدا كيف يتعين عليك التأقلم مع مباريات كثيرة لدينا وأمامنا ثلاثة أيام".

ويتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني خلف أرسنال بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 82 نقطة جمعها من الفوز فى 25 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 87 هدفًا وتلقي 33، مع العلم أن السيتي خاض مباراة أقل من أرسنال المتصدر.

وتوج فيل فودين، بجائزة أفضل لاعب في مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال شهر أبريل الماضي، بعد المستويات المميزة التي قدمها مع السيتي خلال مباريات الفريق في مختلف المسابقات. 

ومنحت جماهير مانشستر سيتي الأفضلية لفيل فودين، في تصويت جائزة أفضل لاعب في شهر أبريل، متفوقا على الثنائي النجم البلجيكي كيفن دي بروين والمدافع الكرواتي جوسكو جفارديول، ليتوج بالجائزة للمرة الثالثة خلال الموسم الحالي. 

وتألق فودين خلال مباريات مانشستر سيتي، خلال شهر أبريل المقبل، من خلال تسجيله 5 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى هدف في شباك ريال مدريد، بدوري أبطال أوروبا. 

ونجح اللاعب صاحب الـ 23 عاما، خلال الموسم الحالي في مختلف المسابقات، في تسجيل 24 هدفا خلال 47 مباراة. 

ويحتل مانشستر سيتي، وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي برصيد 79 نقطة، وله مباراة مؤجلة، خلف أرسنال صاحب الصدارة برصيد 80 نقطة. 

ويستعد مانشستر سيتي، لمواجهة نظيره فريق وولفرهامبتون، مساء السبت المقبل، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.