رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم الإثارة والتشويق الجديد Escape يطرح اليوم بدور العرض المصرية

نشر
الأمصار

يطرح اليوم فيلم الإثارة والتشويق Escape فى دور العرض المصرية، وتدور قصته عن صراع عشر نساء للبقاء على قيد الحياة فى الصحراء الضارية.

تدور أحداث فيلم الإثارة Escape، حول عشر نساء يجدن أنفسهن محتجزات من قبل تجار بشر، وتقود ممرضة وراقصة، المجموعة في محاولة جريئة للفرار والقتال من أجل النجاة في الصحراء القاسية، حيث يتسابقن مع الزمن لتجنب مطارديهن، في معركة من أجل الحرية والبقاء على قيد الحياة.

فيلم Escape من إخراج وكتابة هوارد ج. فورد، ويضم مجموعة مميزة من النجوم، منهم سارة ألكسندرا ماركس، و كسينيا إسلاموفا، وصوفي رانكين، وشون كرونين، بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الفيلم بتصوير سينمائي مذهل من قبل ترافيليان سكيبالدي، الذي يلتقط بجمال الطبيعة الخلابة وينقل الأجواء المقلقة لمكان احتجاز النساء بشكل مدهش.

تعرف على إيرادات فيلم Godzilla x Kong عقب طرحه

حقق فيلم الفانتازيا والحركة Godzilla x Kong: The New Empire إيرادات اقتربت من 8 ملايين جنيه في شباك التذاكر المصرى وذلك خلال 3 أسابيع عرض، حيث انطلق الفيلم في دور العرض المصرية يوم 17 أبريل الماضى، وفى شباك التذاكر العالمى اقترب الفيلم من تحقيق 600 مليون دولار بعد يوم 29 مارس الماضى.

أحداث الفيلم 

ويدور فيلم Godzilla x Kong: The New Empire حول تصادم اثنين من العمالقة القدماء، جودزيلا وكونج، في معركة ملحمية بينما يكشف البشر عن أصولهم المتشابكة وارتباطهم بألغاز جزيرة الجمجمة.

ويمثل العمل الجزء الثاني من فيلم Godzilla vs Kong الذي عُرض في السينمات عام 2021، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها، وجمع إيرادات 470 مليون دولار في العالم، وانقسمت إيراداته وقتها إلى 100 مليون دولار في الولايات المتحدة و370 مليون دولار حول العالم.

Godzilla vs kong  تكلفت ميزانية إنتاجه ضخمة وصلت إلى حوالي 200 مليون دولار، وأخرجه آدم وينجارد نفس مخرج الجزء الثاني، وتدور أحداثه حول مجموعة من المشاحنات والحرب المحتومة بين جودزيلا وكونج التي تهدد استقرار العالم.

تعرف على موعد عرض الجزء الأخير من سلسلة أفلام "Fast & Furious"

أفادت عدة تقارير صحفية، أن فيلم Fast X: Part 2، الذي يجري التحضير له في الوقت الحالي، سيكون آخر جزء من سلسلة أفلام ‘Fast & Furious’، وسيتم عرضه خلال عام 2026.
بينما كشف الممثل تيريس جيبسون، أحد أبطال الفيلم، في تصريحات صحفية، أن تصوير فيلم Fast X: Part 2، سيكون مع بداية عام 2025،على أن يصدر في صالات السينما في صيف 2026.

وأضاف جيبسون، أن التأخير في تصوير فيلم Fast X: Part 2، جاء بسبب إضراب الكتاب والممثلين، الذي شهدته هوليوود مؤخرا.