رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بالمر يتوج بجائزة لاعب الموسم مع تشيلسي.. صور

نشر
الأمصار

توج الإنجليزي كول بالمر نجم تشيلسي، بجائزة لاعب الموسم مع البلوز لما قدمه مع النادي اللندني بكافة المسابقات خلال الموسم الجاري 2023-2024.

أعلن تشيلسي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "أكس"،  عن فوز النجم الشاب كول بالمر صاحب الـ 22 عامًا، على جائزتي لاعب الموسم مع البلوز من النادي وبتصويت اللاعبين.

خاض كول بالمر 45 مباراة مع تشيلسي بكافة المسابقات خلال الموسم الجاري 2023-2024، وأحرز 26 هدفًا وصنع 13 هدفًا.

ويستعد تشيلسي للخروج بموسم صفري تحت قيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، حيث خسر المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي للموسم السابع على التوالي بعد أن توج بالبطولة أخر مرة مع أنطونيو كونتي في موسم 2016-2017.

كما ودع تشيلسي منافسات كأس الإتحاد الإنجليزي من الدور نصف النهائي، بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 0-1.

وخسر البلوز لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الموسم، بعد الهزيمة أمام ليفربول بهدف نظيف في المباراة النهائية.

تشيلسي يرغب في التعاقد مع أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد

يرغب تشيلسي الإنجليزي في التعاقد مع يان أوبلاك حارس مرمي أتلتيكو مدريد في الصيف المقبل، لتدعيم حراسة مرمي الفريق بعد تواضع مستوي روبرتو سانشيز القادم بداية الموسم الحالي من برايتون ، وعدم مشاركة اريزابالاجا المعار الي ريال مدريد في المباريات مع فريقه الاسباني رغم إصابة كورتوا الطويلة من بداية الموسم.

وكشف موقع 365 scores  أن تشيلسي يرغب في التعاقد مع أوبلاك لحماية عرين الفريق في الموسم المقبل في انتظار ما ستسفر عنه رغبة ناديه الاسباني في رحيله من عدمها.

في الوقت نفسه، اقترب أتلتيكو مدريد من ضم الظهير الأيسر الإسباني ماركوس ألونسو من برشلونة في ظل رغبة النادى الكتالونى في تجديد دماء الفريق وتقليل الرواتب السنوية للاعبين.

من ناحية أخرى، غازل الدولي الإسباني ألفارو موراتا مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، فريق يوفنتوس الإيطالي للعودة من جديد لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقًا لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" يرغب ألفارو موراتا في العودة الى الدوري الإيطالي الموسم القادم من بوابة نادي يوفنتوس.

وأوضح التقرير أن ألفارو موراتا على استعداد لخفض راتبه من أجل الانتقال في الصيف القادم الى نادي يوفنتوس رغم إعجاب الإدارة الفنية في أتلتيكو مدريد بقيادة دييجو سيميوني المدير الفني للروخي بلانكوس بعد تسجيله 20 هدفًا و4 أسيست في 44 مباراة خاضها حتى الآن.

ويزعم التقرير الإيطالي أن عقد ألفارو موراتا يتضمن بند يسمح له بالرحيل حال تلقيه عرضًا جادًا من أي من الدوريات الكبرى الأخرى.