رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كولر: عمر كمال لاعب جوكر يستطيع اللعب في أكثر من مركز ويجيدها

نشر
الأمصار

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، أن فريقه بدأ الشوط الأول بطريقة جيد وقدم أداء مرضيًا، لافتًا إلى أن "الأحمر" سجل ثلاثة أهداف وتحكم في اللقاء.

وأضاف كولر، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، أنه بين شوطي المباراة حذر اللاعبين من الاستهتار والثقة الذائدة لكن هذا لم يحدث وتلقينا هدفًا وكان الفريق المنافس شرس بعد التسجيل.

وواصل: "كان يجب أن نقوم بتغييرات واستطعنا السيطرة على المباراة وإضافة الهدوء للملعب وخلقنا فرصًا، وسجلنا هدف حسم المباراة".

وعن عمر كمال عبد الواحد فقال السويسري: "عبد الواحد يستطيع أن يلعب في مركز الظهير الإيسر ويجيد صنع العرضيات باليمين واليسار ولديه القدم اليمنى أفضل ولذلك دخل لقلب الملعب وسدد بطريقة رائعة".

وأكمل: "كما استطاع عمر كمال في الدخول إلى منطقة جزاء الخصم والحصول على ركلة جزاء للفريق".

وتابع: "عمر كمال لاعب جوكر يستطيع اللعب في أكثر من مركز ويجيدها".

وعن الأفضل ما بين هدف رضا سليم أم عمر كمال فقال كولر: "لو سأختار الهدف الأفضل بين اللاعبين سأختار الهدفين لأنه اللاعبين من أبنائي والهدفان رائعان".


وحصد الأهلي فوزا عريضا على حساب ضيفه الاتحاد السكندري بنتيجة 4-1 ، اليوم الثلاثاء ، باستاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة للدوري المصري.

سجل للأهلي الفلسطيني وسام أبو علي من ضربة جزاء والمغربي رضا سليم وعمر كمال ومحمود عبد المنعم "كهربا" من ضربة جزاء في الدقائق 28 و32 و42 و65 بينما أحرز للاتحاد الغاني بنيامين بواتينج في الدقيقة 58.

وشهد اللقاء حالة طرد من نصيب الأنجولي مابولولو مهاجم الاتحاد في الدقيقة 88 بعد إلتحام عنيف ضد رامي ربيعة مدافع الأهلي.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر إلى 30 نقطة في المركز السابع ، وتجمد رصيد الاتحاد بقيادة مدربه طارق العشري عند 32 نقطة في المركز الخامس.

بدأت المباراة بمحاولات للأهلي على السيطرة في وسط الملعب ، ووجه وسام أبو علي تسديدة قوية تصدى لها الحارس ثم تصويبة من رامي ربيعة ووجه رضا سليم وقبلها محاولة من حسين الشحات.

وحصل الأهلي على ضربة جزاء بعد سقوط عمر كمال ، وسجلها وسام أبو علي في الدقيقة 28 ليتقدم للفريق الأحمر بينما نجح الأهلي في تسجيل الهدف الثاني عن طريق رضا سليم بعد تسديدة قوية في مرمى الاتحاد في الدقيقة 32.