رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانويل نوير: إذا قدمنا أدائنا على أرض الملعب فسنكون مرشحين بالتأكيد للنهائي

نشر
الأمصار

تحدث مانويل نوير حارس مرمى فريق بايرن ميونخ الألماني عن القمة المرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني التي ستقام في العاشرة من مساء غدًا الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

وقال مانويل نوير في المؤتمر الصحفي للمباراة: "ستعتمد على حالة الفريقين يوم المباراة. كما أن الهدف الأول مهم. ضد فريق مثل ريال دائمًا ما تكون التفاصيل الصغيرة مهمة. سيكون التركيز من الطرفين عاليًا جدًا. من الناحية الهجومية، نملك نحن وهم قوة هجومية كبيرة جدًا".

وبسؤاله هل يستعد نوير مثل عام 2012 أيضًا لركلات الترجيح؟ أكد مانويل نوير: "هذا نصف نهائي، مباراة إقصاء، الحراس يستعدون لكل الإحتمالات. كما أننا كفريق مستعدون إذا استمرت المباراة لأكثر من 120 دقيقة أو حتى لركلات الترجيح. سيكون التركيز مرتفعًا حتى النهاية."

وعن أخطر لاعب من ريال مدريد ؟ قال مانويل نوير: "من الصعب بالنسبة لي تسليط الضوء على لاعب واحد. الريال لديه لاعبون هجوميون بارعون. لديهم العديد من الشباب الذين يمكنهم صنع الفارق.

وردًا عن الاجواء في سانتياجو بيرنابيو ؟ قال مانويل نوير: "عاطفيًا عليك أن تركز على نفسك حتى في ملعب مثل هذا وأمام فريق مثل هذا. يجب أن يكون لديك ثقة في نفسك. عليك أن تحول الضغط إلى شيء إيجابي. سنحاول أن نفعل ذلك غداً. إذا قدمنا أدائنا على أرض الملعب فسنكون مرشحين بالتأكيد للنهائي" .

وشدد مانويل نوير: "أنا أعرف البرنابيو من السابق. هذا الملعب له شيء خاص، شيء تاريخي. لا يوجد ملعب في أوروبا تقريبًا يمكنك اللعب فيه بشكل جميل كمثله. نحن متحمسون جدًا".

وبسؤله ماذا قال لكم توماس توخيل في إجتماعكم عند الدخول إلى البرنابيو ؟ أكد مانويل نوير: "قال أن كل واحد منا قد حلم يومًا ما بمثل هذه المباراة. لقب دوري أبطال أوروبا هو الأعظم في كرة القدم للأندية. لدينا الفرصة للوصول إلى النهائي".

شهدت قائمة بايرن ميونخ لمواجهة الريال في القمة المرتقبة بمسابقة تشامبيونزليج، على غياب رافاييل جيريرو وكينجسلي كومان.

وضمت قائمة بايرن ميونخ لمواجهة الريال 21 لاعبًا هم كالأتي: مانويل نوير، بيرتز، سفين أولريتش في حراسة المرمي ثم أوباميكانو، دي ليخت، مين جاي كيم، كيميتش، جنابري، جوريتسكا، كين، ساني، موتينج، داير، ألكسندر بافلوفيتش، بريان زاراجوزا، ديفيز، مولر، ماتياس تيل، مزراوي، موسيالا.