رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إدارة برشلونة تخطط للتعاقد مجددًا مع لويس إنريكي لتدريب الفريق

نشر
الأمصار

أفادت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء، أن الإدارة الرياضية فى نادى برشلونة، تعمل فى الوقت الحالى على أسم المدرب الجديد الذى سيخلف تشافى هيرنانديز المدير الفنى الحالى.

وأعلن برشلونة إتفاقه مع مدربه تشافى هيرنانديز على البقاء لموسم جديد على الرغم من إعلانه الرحيل عن تدريب البلوجرانا فى وقت سابق هذا الموسم.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن إدارة برشلونة الإسبانى بقيادة ديكو المدير الرياضى تخطط للتعاقد مجددًا مع لويس إنريكى مدرب باريس سان جيرمان الفرنسى ليكون خليفة تشافى هيرنانديز.

وارتفعت أسهم لويس إنريكى داخل أروقة برشلونة بعد قيادة باريس سان جيرمان لنصف نهائي دورى أبطال أوروبا وإقصاء برشلونة من دور ربع النهائى.

ديكو يريد لويس إنريكى فى برشلونة

ولمّح لويس إنريكى فى أكثر من تصريح إلى رغبته فى تدريب برشلونة مجددًا وأنه يمتلك الفكر المناسب للبلوجرانا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن برشلونة يأمل أن لا يجدد لويس إنريكى عقده مع باريس سان جيرمان الذى سينتهى صيف 2025.

وأكملت الصحيفة الإسبانية، أن باريس سان جيرمان يسعى لتجديد عقده، ولكن ديكو يعتبر إنريكى هو خياره المثالى لقيادة الفريق بعد تشافى.

برشلونة يطلب تسهيلات لحسم صفقة نجم لايبزيج

طلب برشلونة، تسهيلات من أجل التعاقد مع الإسباني داني أولمو، نجم لايبزيج، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، يوجد شرط جزائي في عقد أولمو مع مع لايبزيج يبلغ 60 مليون يورو قد يسهل انتقال اللاعب إلى برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن لايبزيج رفض في البداية التوقيع على هذا الشرط، ثم طالبوا أن تكون قيمته أكثر من 60 مليون يورو.

وأمام إصرار أولمو، وافق لايبزيج في النهاية على الشرط، لكنهم وضعوا له موعدًا نهائيًا في 15 يوليو/تموز المقبل.

وسيتزامن هذا التوقيت مع المباراة النهائية في اليورو خلال الصيف المقبل، ما يعني أن برشلونة يجب عليه التحرك بسرعة إذا أراد حسم الصفقة.

وقالت الصحيفة، إن ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، التقى وكلاء أولمو ووالده في أبريل/نيسان، كما أنه يحافظ حتى الآن على الاتصالات معهما لمحاولة البقاء في الصفقة، لا سيما وأن هناك منافسة عليها من فرق كبرى إنجليزية وألمانية.

وأضافت أنَّ برشلونة يريد استغلال العلاقة الجيدة بين وكلاء أولمو، وإدارة لايبزيج، لطلب تسهيلات للبارسا في طريقة دفع الشرط الجزائي؛ لأن النادي الألماني لن يقبل بأقل من هذا الرقم.