رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة «أودينيزي ضد نابولي» بالدوري الإيطالي

نشر
أودينيزي ضد نابولي
أودينيزي ضد نابولي

حسم التعادل الإيجابي مواجهة فريق «أودينيزي» ضد ضيفه «نابولي»، بنتيجة 1-1 ، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، على ملعب «داتشيا أرينا»، في إطار مباريات الجولة 35 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الحالي 2023-24.

أودينيزي ضد نابولي

سجل النجم النيجيري فيكتور أوسيمين هدف التقدم لفريق الجنوب في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني والمباراة، وأدرك إيزاك سوكسيس التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع 92 للمباراة.

ترتيب الدوري الإيطالي

وبهذه النتيجة يحتل فريق نابولي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 51 نقطة، جمعها من الفوز في 13 مباراة وتعادل في 12 وخسر 10 مواجهات وسجل 53 هدفًا وتلقى 42.

بينما يتواجد فريق أودينيزي في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الكالتيشو، برصيد 30 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مواجهات وتعادل في 18 وخسر 13 مباراة.

التعادل الإيجابي يحسم قمة «يوفنتوس ضد روما» بالدوري الإيطالي

تعادل فريقا «روما ضد يوفنتوس» إيجابيًا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب «الأولمبيكو»، ضمن منافسات الجولة الـ35 من منافسات الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

جاءت أهداف المباراة عن طريق الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب فريق روما في الدقيقة 15 قبل أن يعود يوفنتوس بهدف عن طريق لاعبه بريمر في الدقيقة 31.

بهذه النتيجة يتواجد فريق روما في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة جمعها من الفوز في 17 لقاء والتعادل في 9 وخسارة مثلهم وتسجيل 62 هدفًا وتلقى 42.

بينما يتواجد فريق يوفنتوس في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 12 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 48 هدفًا وتلقى 27.

إنتر ميلان يُحقق فوزًا ثمينًا على جنوي في الدوري الإيطالي

حقق فريق «إنتر ميلان»، فوزًا ثمينًا على جنوي، بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب «سان سيرو» ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.