رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

راغدة شلهوب تكشف عن قصة حبها مع فنان شهير

نشر
الأمصار

كشفت الإعلامية راغدة شلهوب  خلال استضافتها في برنامج "منا وفينا" أنها عاشت في وقت سابق، قصة حب مع فنان شهير، لكنها لم تكشف عن اسمه.

وتحدثت راغدة عن زواجها الأول فقالت إنها كانت يومها صغيرة في السنّ ولم يستمر الزواج لفترة طويلة، ثم تزوجت للمرة الثانية وأنجبت ابنتها الوحيدة.

الإعلامية راغدة شلهوب : علاقتي بزوجي جيدة

وأضافت: "علاقتي بزوجي جيدة، مثل أي ثنائي في الحياة دائماً هناك صعود وهبوط وهناك اتفاقات واختلافات، وما يجمع بيننا هو ابنتنا، مشكلتنا مثل كل الثنائيات أن ضغوطات الحياة ليست سهلة أركض وراء عملي وهو يركض وراء عمله، ولا يوجد مساحة لأن نعيش حياة الثنائي".

وأكدت الإعلامية اللبنانية أنها عاشت قصة حب مع فنان، لكن لم تتكلل بالنجاح، قائلةً: "كنت أتمنى أن تنجح العلاقة لكن الطرف الآخر لم يكن مستعداً للزواج، كان يريدني بجانبه لكنه يخاف من الارتباط، وهذه الشخصية التي أحكي عنها قررت الارتباط منذ فترة قريبة جداً".

مايا رعيدي تخطف الأنظار وتتصدر التريند بحفل زفافها

 دخلت ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي، الحياة الزوجية حيث أعلنت  رسمياً ارتباطها  بالشاب فهمي كراغولا.

وحرصت الشابة اللبنانية على مشاركة متابعيها عبر خاصية "الستوريز" الملحقة بحسابها في "إنستغرام" صوراً للتجهيزات والديكورات التي رافقت حفل زفافها الأول البسيط، الذي أقامته في المملكة المتحدة في مطعم فخم ذي طابع تراثي، بحيث زيّنت جدرانه التماثيل الضخمة، ورُصّع سقفه المذهل بنقوش من اللون الذهبي، مما عكس فخامة المكان.

ولمزيد من الفخامة، تم تجهيز المكان بطاولة ضخمة تزيّنها الورود البيضاء الكثيفة والشمعدانات الأنيقة وحولها كراسٍ من اللون الأخضر الزيتي، وقد توزّعت عليها الأطباق المزيّنة بتفاصيل دقيقة ولافتة للمعازيم.
وتألقت مايا رعيدي في حفل زفافها بفستان أنيق ذي تصميم بسيط حمل توقيع المصمّم العالمي جورج حبيقة.

ومن المنتظر أن تُقيم ملكة جمال لبنان السابقة حفل زفاف ثانياً ضخماً في أيلول (سبتمبر) المقبل في أثينا، يحضره الكثير من المشاهير.

هيفاء وهبي تطرح أحدث أغنياتها

أطلقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "يا نحلة" على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

والأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع وفواصل موسيقية هاني ربيه، وميكس وماستر سليمان دميان.