رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميونخ يعلن عن قمصيه الجديد للموسم القادم

نشر
الأمصار

كشف بايرن ميونخ، اليوم الاثنين، عن قميصه الأساسي الجديد لموسم (2024 - 2025)، الذي شهد عودة العملاق البافاري لارتداء اللون الأحمر، بعدما ظهر بالقميص الأبيض في الموسم الجاري.

وسيرتدي بايرن قميصا "يعكس نبض القلب والشغف اللذين يوحدان اللاعبين في أرض الملعب، والمشجعين في المدرجات"، بحسب الموقع الرسمي للنادي.

وأضاف الموقع أن للمرة الأولى في تاريخ النادي، يتميز التصميم الجديد بثلاث درجات مختلفة من اللون الأحمر، تمثل "الهوية والعاطفة والدراما" في اللعبة، خاصة أن الأحمر كان أكثر من مجرد لون لبايرن ميونخ، على مدار أكثر من 100 عام.

كما تمثل الدرجات الثلاث أيضا تكريما لبايرن ميونخ، باعتباره النادي الألماني الوحيد الذي نجح في الفوز بالثلاثية (البوندسليجا وكأس ألمانيا ودوري الأبطال) في موسم واحد.

وخسر بايرن لقب الدوري المحلي لصالح باير ليفركوزن، بينما ودع منافسات كأس ألمانيا مبكرا، خلال الموسم الجاري.

لكنه ما زال بإمكانه إنقاذ موسمه، عندما يواجه مضيفه ريال مدريد الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما انتهت مباراة الذهاب في ميونخ بالتعادل (2-2).

قميس بايرن ميونخ الجديد
قميس بايرن ميونخ الجديد
قميس بايرن ميونخ الجديد

بايرن ميونخ يستعيد دي ليخت قبل قمة الريال في دوري أبطال أوروبا

تلقي توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ، دفعة معنوية قبل مواجهة ريال مدريد المقرر إقامتها بعد غد الأربعاء، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ونشر الحساب الرسمي لفريق بايرن ميونخ على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" صورًا للهولندي ماتياس دي ليخت خلال مشاركته في التدريبات الجماعية لأول مرة بعد الإصابة التي أبعدته عن مباراتي الريال وشتوتجارت مؤخرًا.

وكان بايرن ميونخ قد تعادل مع ريال مدريد 2-2 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "إليانز أرينا" الثلاثاء الماضي.

ولم يتبق للبايرن سوى لقب دوري أبطال أوروبا للمنافسة عليه خلال الموسم الجاري 2023-2024، بعد خسارة بطولة الدوري الألماني لصالح باير ليفركوزن حامل اللقب، ووداع بطولة كأس ألمانيا من دور الـ 32 بعد الخسارة أمام ساربروكين 1-2. عودة الصخرة الهولندية!