رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أودينيزي يُواجه نابولي للهروب من دوامة الهبوط بالدوري الإيطالي

نشر
نابولي
نابولي

يُواجه فريق «أودينيزي نظيره نابولي»، مساء اليوم الإثنين، فى إطار مباريات الجولة 35 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الحالي 2023-24.

نابولي ضد أودينيزي 

ويستقبل ملعب داتشيا ارينا مواجهة أودينيزي ضد نابولي، في العاشرة إلا الربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق نابولي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة، جمعها من الفوز في 13 مباراة وتعادل في 11 وخسر 10 مواجهات وسجل 52 هدفًا وتلقى 41.

بينما يتواجد فريق أودينيزي في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الكالتيشو، برصيد 29 نقطة، جمعها من الفوز فى 4 مواجهات وتعادل فى 17 وخسر 13 مباراة.

أودينيزي

ويسعى أودينيزي، صاحب الملعب والجمهور، للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث للهروب من دوامة الهبوط والمراكز الأخيرة.

فيما سيحاول نابولي تحقيق نتيجة إيجابية للتقدم للمراكز الأمامية في ترتيب الدوري الإيطالي.

وبحسب تقارير إيطالية اقتراب أنطونيو كونتي من تولي تدريب فريق نابولي، بداية من الموسم المقبل 2024 - 2025، بعد توصل الطرفين لاتفاق مبدئي على عقد لمدة 3 سنوات.

كونتي ونابولي

ووفقا لشبكة "راي" الإيطالية، فإن هناك اتفاقا بين كونتي ونابولي على صفقة مدتها ثلاث سنوات. وبحسب ما ورد تم الاتفاق أيضًا على التفاصيل الاقتصادية، على الرغم من عدم الكشف عن التفاصيل بعد.

وأشار التقرير إلى أن نابولي اتفق مع كونتي للحصول على راتب بقيمة 6.5 مليون يورو سنويا.

وأوضحت الصحيفة أن الاتفاق بين الطرفين ينقصه موافقة رئيس نابولي، أوريليو دي لورينتيس النهائية، قبل أن يصبح الاتفاق رسميًا.

وكان نابولي، قد تناوب على تدريبه خلال الموسم الحالي 3 مدربين، وهم رودي جارسيا ووالتر ماتزاري والآن فرانشيسكو كالزونا.

التعادل الإيجابي يحسم قمة «يوفنتوس ضد روما» بالدوري الإيطالي

تعادل فريقا «روما ضد يوفنتوس» إيجابيًا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب «الأولمبيكو»، ضمن منافسات الجولة الـ35 من منافسات الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

جاءت أهداف المباراة عن طريق الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب فريق روما في الدقيقة 15 قبل أن يعود يوفنتوس بهدف عن طريق لاعبه بريمر في الدقيقة 31.

بهذه النتيجة يتواجد فريق روما في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة جمعها من الفوز في 17 لقاء والتعادل في 9 وخسارة مثلهم وتسجيل 62 هدفًا وتلقى 42.

بينما يتواجد فريق يوفنتوس في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 12 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 48 هدفًا وتلقى 27.

إنتر ميلان يُحقق فوزًا ثمينًا على جنوي في الدوري الإيطالي

حقق فريق «إنتر ميلان»، فوزًا ثمينًا على جنوي، بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب «سان سيرو» ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.