رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

The Fall Guy يحقق 10.4 مليون دولار بعد 24 ساعة من عرضه

نشر
فيلم The Fall Guy
فيلم The Fall Guy

حقق فيلم الحركة The Fall Guy للنجم العالمي والمخرج رايان جوسلينج إيرادات بلغت 10.4 مليون دولار في اليوم الأول من الافتتاح، من 4002 صالة عرض في يوم افتتاحه، وهو رقم يشمل 3 ملايين دولار، بالإضافة إلى عروض المعاينة قبل الافتتاحية.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فارايتي، فإن القائمين على فيلم The Fall Guy يتوقعون افتتاحًا لمدة ثلاثة أيام بقيمة 28 مليون دولار، مما سيجعلها أقل من توقعات الصناعة، حيث إن فيلم The Fall Guy كلف ميزانية تخطت 130 مليون دولار.

وسبق أن شارك جوسلينج في حفل توزيع جوائز الأوسكار الماضي، بالإضافة إلى مشاركته في فيلم Barbie الذي تدور أحداثه فى قالب من الكوميديا، حيث شوهدت باربي "مارجو" وهى تستمتع مع ريان كين في عالم حقيقي مستوحى من عالم باربي - يطلق عليه اسم باربي لاند - حيث توجد العديد من المواقف للدمى الشهيرة، ومن بطولة مارجو روبي وريان جوسلينج في دور باربي وكين على التوالي.

المقطع الدعائي الرسمي لفيلم The Fall Guy 2024

 

فيلم The Fall Guy من إخراج ديفيد ليتش وبطولة رايان جوسلينج وإيميلي بلانت وآرون تايلور جونسون وهانا وادينجهام، وهو فيلم درامي كوميدي عن رجل مخاطر يحاول إنقاذ نجم مفقود واستعادة المرأة التي يحبها، ويعرض في دور السينما في 1 مايو 2024.

يمثل فيلم The Fall Guy عودة المخرج ديفيد ليتش الذي اشتهر بأسلوبه الديناميكي والحيوي، لا سيما في فيلم Bullet Train، ويجمع هذا الفيلم الجديد مجموعة رائعة من الممثلين: رايان جوسلينج في دور البهلوان المتهور وإيميلي بلانت في دور المخرج والمرأة التي تعيش معه، ويستكشف الفيلم عالم الأعمال الخطرة المثير، مسلطاً الضوء على اللاعبين وراء الكواليس في صناعة السينما.

ويغرقنا فيلم The Fall Guy في عالم الأعمال الخطيرة، حيث الخطر أمر يومي والبريق غائب في كثير من الأحيان.

وتدور أحداث القصة حول دوبلير هوليوود (رايان جوسلينج) الذي تعرضت مسيرته المهنية للخطر بسبب حادث، ولاستعادة مجده، يوافق على الانطلاق في رحلة بحث عن نجم مفقود، بينما يتلاعب بحبكة معقدة وعلاقته الغرامية مع المرأة التي في حياته(إيميلي بلانت).

ويقدم فيلم The Fall Guy مزيجًا ديناميكيًا من الحركة والدراما والكوميديا، بينما يشيد بالمجازفين المجهولين.

لا يختلف ديفيد ليتش، المعروف بذوقه في إخراج المشاهد المثيرة المذهلة والحركة التي لا تتوقف، عن ذلك في فيلم The Fall Guy، فاللقطات المتتالية، وهى جواهر حقيقية من المهارة الفنية، تخطف الأنفاس وتذكّرنا بأفلام مثل Fast and Furious لقوتها وMemento لبنائها السردي الذكي، في الواقع، تتم الإشارة إلى هذين الفيلمين بشكل صريح طوال الفيلم، وتخدم هذه الديناميكية البصرية الوتيرة المحمومة للسيناريو بشكل مثير للإعجاب.

من حيث الأسلوب والإخراج، يتشابه فيلم The Fall Guy مع فيلم ليتش السابق " قطار الرصاصة" الذي قام ببطولته أيضًا آرون تايلور جونسون إلى جانب براد بيت، ويتبنى كلا الفيلمين نهجًا مفعمًا بالحيوية والمرح في سرد القصص، ويمزج بمهارة بين الفكاهة والحركة والتشويق، ومع ذلك، يتميز فيلم The Fall Guy بتركيزه بشكل أكبر على كواليس السينما، حيث يقدم تحية نابضة بالحياة لرجال الأعمال البهلوانية مع الاحتفاظ بديناميكية سردية آسرة مشابهة لتلك التي في فيلم Bullet Train.

يضفي كل من رايانجوسلينج وإيميلي بلانت كيمياء لا يمكن إنكارها على الشاشة، حيث يضفيان روح الدعابة والعمق العاطفي على دوريهما. يضفي رايان جوسلينج في دور البهلوان القوي والضعيف في الوقت نفسه، وإيميلي بلانت في دور البطلة القوية والجذابة على الحبكة بتوازن مثالي بين الحركة واللحظات الرقيقة.

يتفوق الفيلم في تكريمه للمجازفين، أولئك الأبطال المجهولين في السينما، ويتماشى هذا الموضوع بشكل خاص مع الفيلم الوثائقي الأخير "ديفيد هولمز: الفتى الذي عاش"، الذي يستكشف حياة ديفيد هولمز، بديل دانيال رادكليف في سلسلة أفلام هاري بوتر، ويتتبع الفيلم المسيرة المهنية لديفيد هولمز والحادث الدرامي الذي أدى إلى إصابته بالشلل، مسلطاً الضوء على المخاطر التي يتعرض لها المؤدون البهلوانيون وأهمية مساهمتهم في السينما.

يتخلل السيناريو أيضًا لحظات خفيفة ومؤثرة، بما في ذلك مشهد لا يُنسى حيث تضبط إيميلي بلانت شخصية رايان جوسلينج وهى تبكي في سيارتها على أنغام أغنية تايلور سويفت، مما يضيف لمسة إنسانية وفكاهية تثري القصة.

تكمن القوة الرئيسية لفيلم The Fall Guy في قدرته على المزج بين الأنواع والألوان دون أن يفقد جمهوره التوازن بين الحركة والعاطفة يتم التحكم فيه بشكل جيد، مما يجعل الفيلم في متناول جمهور عريض، ومع ذلك، يمكن أن يبدو الفيلم في بعض الأحيان مثقلًا بمحاولة تغطية جوانب كثيرة جدًا من حياة البهلوان، مما قد يخفف من تأثير بعض القضايا الدرامية.

فيلم The Fall Guy هو فيلم ناجح سيأسر عشاق أفلام الحركة وكذلك أولئك الذين يبحثون عن قصص ذات لمسة من الفكاهة والرومانسية، بفضل الأداء القوي والإخراج المثير للإعجاب، يعد الفيلم إشادة نابضة بالحياة بفن صناعة الأفلام وبأولئك الذين يعرضون حياتهم للخطر من أجل تسلية الآخرين.