رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نيكول سابا تحتفل بأعياد الربيع مع الجمهور المصري في حفل غنائي بالمعادي

نشر
الأمصار

تحيى النجمة اللبنانية نيكول سابا حفلاً غنائيًا بالتزامن مع أعياد الربيع في منطقة المعادي بالقاهرة، وذلك يوم 9 مايو الجاري.

وتقدم نيكول سابا، في الحفل باقة مميزة من أغانيها التي اشتهرت بها مع الجمهور المصرى مثل "أنا طبعي كدة، والتوتو، وسمك القرش، وفارس أحلامي وغيرها من الأغاني المحببة لدى المصريين والذين يرددونها أثناء حفلاتها".
وأعربت النجمة اللبنانية نيكول سابا، عن سعادتها بنجاح حفلها الغنائي بالساحل الشمالي والتي أحيته على أحد شواطئ المدينة الساحلية في الصيف الماضي.

وقالت النجمة اللبنانية نيكول سابا: "من أسعد لحظات حياتي، عندما أكون على المسرح وأغنى أمام الجمهور المصري في حفلاتى، لأن الجمهور المصري له مذاق خاص ودائمًا أنتظر لقائى لهم وخاصة في حفلات الساحل الشمالي".
وطرحت النجمة اللبنانية نيكول سابا مؤخرًا أغنية "فيلينج كول" بطريقة الفيديو كليب، على موقع يوتيوب ومنصات الأغانى، وهى من كلمات مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال، وميكس وماستر أماديو، واحتفل فريق عمل الأغنية بعد طرحها بعيد ميلاد نيكول وحرصوا على إحضار تورتة والاحتفال بهذه المناسبة.

فريدة سيف النصر تخرج عن صمتها وترد على اتهامات استبعادها من "العتاولة"

خرجت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر عن صمتها، بعد انتشار أنباء عن استبعادها من الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.

فريدة سيف النصر 

ونشرت فريدة منشورًا على حسابها الرسمي على "فيسبوك"، وجهت من خلاله رسالة إلى فريق عمل المسلسل، داعيةً إياهم للرد نيابةً عنها على هذه الاتهامات.

وكتبت فريدة: "ردوا انتوا يا أولادي في العتاولة اللهم صلي على النبي، كنت في التصوير معكم، لا أريدكم أن تبقوا بخير وأسبب التوتر لكم وكنتم جميعًا طوال الوقت فى غرفتي هو أن تبقوا معي في غرفتي حسبي الله هو ايه الغل مني ده عيب أنا لا أملك في الدنيا إلا بفضل الله حب الناس ليا، وده اللي تاعب اللي بيكتب والناس تتداول الكلام، وأعتقد ربنا بيحب الطيب وإلا مايحببش خلقه فيه".

وأضافت: "يا تهمدوا يا ربنا يتصرف فيكم، في لسه بناتي مش عندي بس هم هايكلموا بعض وفي أمير يا جماعة دول حبايب قلبي وبنكلم بعض على طول دول ولادي، وكل زملائي من زمان لليوم بس خلينا في الكلام الحالي، وبالنسبة لزمايلي الكبار متهيألي سمعتم مع عمرو أديب أول ما كلموني قالوا وااااو كلهم رحبوا ووحشتينا، هاتموتوا صح".

واختتمت فريدة حديثها قائلة: "أنا عندي أحلى ناس إخراجاً وتمثيلاً وإنتاجاً وأحبهم ويحبونني ، عينكم بس جت مسممة وفي رجلي وخفيت بفضل الله، حسبي الله".

يُذكر أن مسلسل "العتاولة" حقق نجاحًا كبيرًا في جزئه الأول الذي عرض خلال موسم رمضان الماضي، وشارك فيه عدد كبير من النجوم، منهم فريدة سيف النصر، أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، وإيهاب فهمي.