رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لبرشلونة لمواجهة جيرونا في الليجا

نشر
الأمصار

يستضيف فريق جيرونا ضيفاً على برشلونة فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب إستادي مونتيليفي، ضمن مباريات الجولة الـ34 لمنافسات الدوري الإسباني الممتاز.

التشكيل الرسمي لبرشلونة:

ويحتل برشلونة المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة من 33 مباراة  بواقع 22 انتصارا و7 تعادلات و4 هزائم،

 بينما يأتي فريق جيرونا في المركز الثالث برصيد 71 نقطة من 33 مباراة بواقع 22 انتصار و 5 تعادلات وتلقى الهزيمة في 6 مباريات.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز بهذه المباراة من أجل الابتعاد بالمركز الثاني، وأيضا تأجيل احتفال ريال مدريد بالتتويج بلقب الدوري الإسباني، خاصة أن أي نتيجة أخرى غير الفوز ستتوج الملكي بطلا وستجعل الفريق يفقد أيضا الوصافة لصالح جيرونا.

ويأمل الفريق الكتالوني أيضًا الأخذ بالثأر من الخسارة أمام جيرونا 4-2 في مباراة الدور الأول، بينما يريد صاحب الأرض تحقيق الفوز لضمان التواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وتأكيد تفوقه على البارسا في مواجهات هذا الموسم.

من جانبه أكد تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة ، صعوبة المباراة التي تجمع فريقه أمام جيرونا ، مشيرا إلى أن الخصم يعتبر في مستوى فرق دوري أبطال أوروبا مشيدا بموسمهم التاريخي.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "سنلعب ضد فريق بمستوى دوري الأبطال، ليس لأن الترتيب الحالي يقول ذلك، ولكن لأنهم أثبتوا هذا المستوى، يسعون لنوع من اللعب الذي نسعى إليه نحن، ستكون مباراة صعبة، موسم جيرونا تاريخي واستثنائي، أهنئهم، المستوى الذي أظهروه مذهل".

وأضاف، "لا يوجد تحدي مع ميشيل ولكن هناك انتقام كروي للدور الأول.  لقد كانوا أقوياء للغاية، ولم نتأقلم بشكل جيد، ولم ندافع جيدًا في المنطقة.  لديهم اللعب الجماعي، لديهم الثقة. إنه ليس تحديًا شخصيًا بل تحدي لنا كفريق".

تابع، كنا نتنافس بشكل جيد للغاية في آخر ثلاثة أشهر، تحسنا فى العديد من الجوانب، إذا تنافسنا كما حدث مؤخرًا فهذا هو الطريق الصحيح وليس هناك بديل آخر".

وردا على سؤال يتعلق بإستفادة برشلونة من التحكيم علق، "لست مهتمًا بالرد على الشائعات والآراء، نحن في برشلونة والجميع يجرؤ على إبداء رأيهم والحكم علينا، أتمنى أن يقوم الحكام بكل شيء بالوجه الصحيح".