رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

6 ملايين جنيه إيرادات فيلم السرب في 3 أيام بالسينما

نشر
الأمصار

تجاوزت إيرادات فيلم السرب على مدار 3 أيام عرض بالسينما 6 ملايين جنيه، وتصدر المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية بشباك تذاكر السينما، التي تضم حاليًا 4 أفلام تتنوع ما بين الأكشن والفنتازيا والكوميدي، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

حقق فيلم السرب باليوم الثالث لعرضه أمس الجمعة، إيرادات 3 ملايين و54 ألفا و254 جنيها، وكان قد حقق في اليوم الثاني لعرضه 2 مليون و250 ألفا و882 جنيها، وفي اليوم الأول من طرحه بالسينما حقق مليونا و603 آلاف و934 جنيها.

 

أبطال فيلم السرب

فيلم السرب بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، آسر ياسين، شريف منير، محمود عبد المغني، دياب، كريم فهمي، أحمد حاتم، مصطفى فهمي، نيللي كريم وصبا مبارك، تأليف عمر عبد الحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

قصة فيلم السرب

يتناول فيلم السرب قصة حقيقية عن ملحمة وطنية قامت بها القوات الجوية المصرية للرد والثأر من واقعة اغتيال عمال مصريين في ليبيا عام 2015، جرى اختطافهم من قبل تنظيم «داعش» الإرهابي والتأكيد على أن دماء المصريين خط أحمر.

ويعرض "السرب" في 15 دار عرض داخل 14 محافظة مصرية، ويشارك في البطولة الفنان أحمد السقا، بمشاركة نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

ويوثق الفيلم لإحدى بطولات القوات الجوية المصرية وهي الضربة الجوية التي نفذتها على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابي في ليبيا، بعد واقعة إعدام 21 قبطيا ذبحا في ليبيا.

حقيقة انفصال النجم أحمد السقا من الإعلامية مها الصغير

نفت الإعلامية المصرية مها الصغير الأنباء المنتشرة حول انفصالها عن زوجها الممثل المصري أحمد السقا، مؤكدة أنها شائعات عارية من الصحة.

وقالت مها الصغير، وهى مقدمة برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، لوسائل إعلام محلية، إن سبب تلك الشائعات هو ما قالته خلال حلقة برنامجها الأربعاء الماضي.

 

وأضافت: في تلك الحلقة ناقشنا مسائل اجتماعية مع هبة الأباصيري، حول تأثير الطلاق على حياة النساء، وعن عدم السعادة التي قد تتكبدها المرأة في ظل إهمال الزوج لها.

وتابعت: "البعض سحب هذا النقاش على حياتي الشخصية، وهذا ليس بجديد على السوشيال ميديا، وقبل أيام قليلة تحدثت في حلقة أخرى من البرنامج عن تأثير السوشيال ميديا السلبي".