رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

زياش يقترب من الشباب السعودي براتب 37 مليون يورو في موسمين

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عن الوجهة المقبلة للنجم المغربي حكيم زياش لاعب جالاتا سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكدت صحيفة "الصباح" التركية أن فريق الشباب السعودي يسعي إلى تدعيم صفوفه في الموسم القادم بالتعاقد مع النجم المغربي حكيم زياش، الذي ابدى اهتمامًا بزياش، حيث قدم النادي السعودي عرض بقيمة 37.5 مليون يورو كراتب إجمالي لمدة سنتين.

وأشارت الصحيفة أن مسؤولي النادي السعودي يعملون بجدية لإتمام هذه الصفقة، خاصة بعد تألق زياش في موسمه مع جالاتا سراي، حيث شارك في 19 مباراة، منها 14 في الدوري التركي الممتاز و5 في دوري أبطال أوروبا، سجل خلالها 6 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

ويأمل الشباب السعودي أن يوافق زياش على العرض المقدم له لإتمام الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية، ويُذكر أن غلطة سراي قد فعلت بند شراء عقد زياش من تشيلسي الإنجليزي، بعد أن لعب اللاعب معارًا للنادي التركي في 15 مباراة.


من ناحية أخرى سيطر نادي الشباب على جوائز الأفضل في منافسات الدوري السعودي عن شهر أبريل الماضي، وفاز بثلاث جوائز دفعة واحدة لأفضل مدرب وأفضل لاعب وأيضًا أفضل لاعب صاعد.

ويقدم فريق الشباب مستويات رائعة خلال شهر أبريل الماضي ، حيث فاز في 3 مباريات في الدوري السعودي ضد الرياض وأبها والاتحاد، وتعادل مع الطائي، دون تلقي أى هزيمة.

وأعلن حساب الدوري السعودي الرسمي عبر موقع  التواصل "إكس" أسماء الفائزين بجوائز الأفضل في شهر أبريل، وحصد المدرب البرتغالي فيتور بيريرا المدير الفني لفريق الشباب جائزة أفضل مدرب، فيما توج البلجيكي يانيك كاراسكو نجم الشباب بجائزة  أفضل لاعب، كما توج مصعب الجوير من الشباب بجائزة أفضل لاعب واعد.

فيما حصد الكولومبي دافيد أوسبينا حامى عرين النصر جائزة أفضل حارس لشهر أبريل، وفاز البلجيكي يانيك  كاراسكو لأول مرة منذ وصوله المملكة العربية السعودية بجائزة الأفضل في الشهر، بعدما سجل هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين.

كما سجل مصعب الجوير هدفًا وصنع آخر، ليتوج صاحب الـ20 عامًا بجائزة أفضل لاعب واعد بالدوري السعودي.

واستقبل أوسبينا حارس الشهر هدفًا واحدًا خلال 4 مباريات، أمام الفيحاء، وخرج بشباك نظيفة ضد أبها وضمك والخليج على الترتيب.