رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الشباب يسيطر على جوائز الدوري السعودي في أبريل

نشر
الأمصار

أعلن الفريق الفني لرابطة دوري روشن السعودي للمحترفين، مساء اليوم الإثنين، عن الفائزين بجوائز شهر أبريل/نيسان الجاري. 
 


ونجح البرتغالي فيتور بيريرا مدرب الشباب، في حصد جائزة أفضل مدرب للشهر، بينما نال جائز أفضل لاعب، البلجيكي يانيك كاراسكو، نجم نادي الشباب. 

واستمر حصد الشباب لجوائز الشهر، حيث تم اختيار مصعب الجوير كأفضل لاعب في الدوري خلال الشهر الحالي. 

 

 

بينما كانت الجائزة الوحيدة التي فرط فيها الشباب، هي جائزة أفضل حارس، التي ذهبت للكولومبي ديفيد أوسبينا، حامي عرين نادي النصر.

وكانت الرابطة أعلنت مع انطلاق الموسم الجديد استمرار جوائزها الشهرية لأفضل مدرب ولاعب وحارس مرمى ولاعب واعد، للموسم الخامس على التوالي في مسابقة دوري روشن السعودي، على أن يتولى الاختيار فريقها الفني الذي يضم الخبراء الفنيين: تركي السلطان، وسلطان اللحياني، وخالد الشنيف، ومناف أبو شقير، وعبد الله العيسى.

الشباب يُسقط اتحاد جدة بثلاثية في الدوري السعودي

تلقى اتحاد جدة، هزيمة كبيرة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، أمام ضيفه فريق الشباب، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الجمعة، على ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية"، ضمن مواجهات الجولة 29 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

 

وشارك المدافع المصري أحمد حجازي مع فريقه اتحاد جدة في المباراة بالكامل. 

الاتحاد ضد الشباب
 

وجاءت أهداف المباراة في الشوط الثاني، تقدم الشباب بالهدف الأول عن طريق حبيب ديالو في الدقيقة 48 من زمن المباراة، قبل أن ينجح الاتحاد في تسجيل هدف التعادل عن طريق عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 58. 

ونجح الضيوف في تسجيل هدفين بالدققائق الأخيرة من زمن المباراة، عن طريق كارلوس جونيور ومصعب فهد الجوير في الدقيقتين 82 والعاشرة من الوقت بدلا من الضائع. 

 

وتراجع فريق اتحاد جدة للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 50 نقطة، بينما رفع الشباب رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثامن. 

 

الاتحاد ضد الشباب
 

وخاض الاتحاد المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

الدفاع: حجازي، سعد أل موسى، حسن كادش وفواز الصقور.

الوسط: مدالله العليان، الشمراني والعمري.

الهجوم: رومارينيو، حاجي وجوتا.