رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لأول مرة.. أليخاندرا رودريجيز تفوز بلقب ملكة جمال بوينس آيريس بعمر 60عام

نشر
الأمصار

استطاعت أليخاندرا ماريسا رودريجيز من مدينة لابلاتا، محامية وصحفية، في الساعات القليلة الماضية، نمت شخصيتها بشكل رائع لتصبح أول امرأة تفوز بمسابقة ملكة جمال بوينس آيرس 2024 عن عمر يناهز 60 عاما، ولكن هذا ليس كل شىء، من أجل مضاعفة الرهان، ستذهب المرأة إلى تاج ملكة جمال الأرجنتين.

الحد العمري المسموح به 

وفيما يتعلق بوصولها إلى هذه المسابقة، تمكنت رودريجيز من المشاركة بسبب اللوائح الجديدة التي ألغيت في عام 2022 الحد العمرى الذى سمح، منذ إنشائه في عام 1958، بتواجد النساء من 18 إلى 28 عامًا، مع اللوائح الجديدة، الشرط الوحيد هو أن تكون فى السن القانونية، حسبما قالت صحيفة انفوباى الأرجنتينية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أليخاندرا ماريسا رودريجيز، البالغة من العمر 60 عاما، أن أحد مفاتيح تجنب الشيخوخة هو الغذاء العضوي، تساهم التمارين البدنية والعادات الصحية أيضًا في تحسين صورتك وهي عامل أساسي في الحفاظ على لياقتك البدنية لما سيكون التحدي التالي للتتويج في مسابقة ملكة الجمال الأكثر شهرة.

في المقابل، ضجت مواقع التواصل بخبر فوز المحامية والصحفية الستينية، التي تتميز بوجه شبابي، وأثار ترشحها جدلا وتباينا في الآراء عبر منصات التواصل الاجتماعى إذ رفض متابعون تصديق حقيقة عمرها، خاصة وأن ملامح وجهها أصغر وفق قولهم.

وقالت أليخاندرا رودريجز، بأنه قبل ان تتقدم للمسابقة فكرت كيف ستبدأ فى القيام  بذلك في هذا العمر حيث أنها عانت من التحيز تجاه العمر.

وتبلغ أليخاندرا 60 عاما، وتعمل محامية وصحفية، وقامت بالتقدم في مسابقة ملكة الجمال وأقر القائمين على المسابقة، بأن فوز إليخاندرا دليل على التزام المسابقة بالشمول.

الفنان السعودي محمد عبده يوقف نشاطاته الفنية

كشفت الشركة المنتجة لأعمال الفنان السعودي محمد عبده، عن توقف نشاطاته الفنية لأجل غير مسمى، حتى يسترد عافيته ويقضي وقته في النقاهة والراحة، على أن يعود الفنان السعودي محمد عبده لجمهوره فور انتهاء هذه الفترة.

وكان فنان العرب محمد عبده، قد أصيب بأزمة صحية مؤخرًا تسببت في إلغاء حفله في دولة البحرين، والتي كان مقررًا إقامتها 19 أبريل، حيث أعلن مسرح الدانة في البحرين عن إلغاء حفل محمد عبده والفنان خالد الشيخ، وأكد المسرح عبر صفحته بموقع فيس بوك، أنه بإمكان حاملي التذاكر استرجاع المبلغ كاملاً أو استخدمه كرصيد لشراء تذاكر لحفلات مسرح الدانة المقبلة.

وكان الفنان السعودي محمد عبده، طرح ألبومه الأخير "يا عافية قومي"، من ألحان الموسيقار طلال ويضم 11 أغنية منها وين الدليل، يا عافية قومي، استطيع، تضحك معى، أنا من أكون، أحلى خبر، يا غافية قومى تساوت، مريت.