رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حقيقة زواج الفنان المصري مصطفى شعبان من مديرة أعمال "الهضبة"

نشر
النجم المصري مصطفى
النجم المصري مصطفى شعبان

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر زواج الفنان المصري مصطفى شعبان من هدى الناظر، مديرة أعمال المطرب الشهير عمرو دياب، قبل فترة في جو عائلي.

وكشفت مصادر مقربة من الفنان المصري مصطفى شعبان، لوسائل إعلام محلية تفاصيل عقد قرانه من سيدة الأعمال، موضحة أن الزيجة تمت منذ شهرين في حفل عائلي محدود الحضور اقتصر على المقربين فقط والأصدقاء.

وأوضحت المصادر، أن السبب في عدم إقامة حفل زفاف للعروسين أو حتى إعلان خبر الزواج هو الحالة الصحية لوالد العروس وقتها، إذ كان يمر بوعكة صحية شديدة.

ووفقا للمصارد، فالفنان المصري مصطفى شعبان خارج مصر حاليا إذ يقضي مع زوجته إجازة بعد انتهاء تصوير آخر أعماله مسلسل "المعلم"، التي خاض بها المنافسة في الموسم الرمضاني 2024.

وذكرت أن مصطفى شعبان يستعد لإقامة حفل كبير خلال الفترة المقبلة، مطالبا جمهوره بالكف عن الشائعات، مشددا على أنه لا يريد لأحد التدخل في حياته الشخصية.

وشارك الفنان المصري مصطفى شعبان، في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "المعلم"، بطولة كل من سهر الصايغ، أحمد بدير، عبدالعزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

وتخرجت هدى الناظر في الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2006، وشغلت مديرة أعمال الفنان المصري عمرو دياب سنوات عدة، ولقبها البعض بـ"الجندي المجهول" في حياة "الهضبة".

النجم المصري مصطفى
النجم المصري مصطفى شعبان

تكريم النجم المصري مصطفى شعبان في مهرجان عنابة السينمائي بالجزائر

يستعد النجم المصري مصطفى شعبان للمشاركة في مهرجان عنابة السينمائى بدولة الجزائر، والذي من المقرر إقامته في الفترة من 24 حتى يوم 30 أبريل الجاري، حيث يكرم المهرجان مصطفى شعبان في دورته الجديدة.

تستضيف مدينة عنابة الجزائرية، فعاليات الدورة الرابعة من "مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي"، وبعد غياب دام 6 سنوات، وبمشاركة 70 فيلمًا من 18 بلدًا من دول حوض البحر الأبيض المتوسط.

المسابقة الرسمية للمهرجان تنقسم إلى 3 فئات هى الأفلام الروائية الطويلة، والأفلام القصيرة، والأفلام الوثائقية، فضلاً عن عروض خاصة بالسينما الفلسطينية، وأخرى تتعلق بموضوعات المرأة والسينما المتوسطية.

وقدم النجم المصري مصطفى شعبان، في شهر رمضان الماضي مسلسل "المعلم" وشارك في بطولته أحمد بدير، عبدالعزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل حول تاجر سمك يعيش رحلة صعود مليئة بالصراعات في محاولة لاستعادة قوته ومركزه وسط كبار التجار، المسلسل تأليف محمد الشواف، إخراج مرقس عادل.