رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سبب غياب فودين عن موقعة نوتنجهام فورست

نشر
الأمصار

غاب اللاعب فيل فودين عن قائمة مانشستر سيتي أمام نوتنجهام فورست، ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي.

البالغ من العمر 23 عامًا هو أحد أبرز نجوم مانشستر سيتي هذا الموسم، بعدما أسهم في 34 هدفًا بكل المسابقات الرسمية.

وفوجئ المدربون في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي بغياب فودين عن قائمة مانشستر سيتي أمام نوتنجهام فورست، ليكشف المدرب الإسباني بيب جوارديولا لاحقًا أن السبب يعود إلى مرضه.

وقال جوارديولا: "غاب فودين بسبب مرضه، إنه ليس جاهزًا لذا عاد اليوم إلى مدينة مانشستر".

وكان فودين النجم الأبرز في مباراة فوز مانشستر سيتي نهاية الأسبوع الماضي (4-0) على برايتون، بعدما سجل هدفين.

ومن المنتظر أن يكون جاهزًا لمباراة مانشستر سيتي المقبلة ضد وولفرهامبتون ووندرز في الجولة 36، على ملعب الاتحاد.

ويترقب ملاك فودين مشاركة اللاعب في الجولة 37 التي يلعب فيها مانشستر سيتي مباراتين ضد فولهام وتوتنهام هوتسبير على التوالي.

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة الدوري الإنجليزي بثنائية ضد نوتنجهام

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الفوز على نظيره فريق نوتنجهام فورست، بنتيجة 2-0، فى المباراة التي أقيمت على ملعب "سيتي جراوند"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل جوسكو جفارديول هدف التقدم لصالح مان سيتي ضد نوتنجهام فى الدقيقة 32 من زمن المباراة، وأضاف إيرلينج هالاند الهدف الثاني بالدقيقة 71.

ويملك مانشستر سيتي فى رصيده 79 نقطة فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة خلف أرسنال المتصدر، مع مباراة أقل للسيتي.

وتبدو حظوظ سيتي، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، هى الأوفر لحصد النقاط الثلاث، لا سيما بعد ارتفاع معنويات نجومه عقب الفوز الكبير على مضيفه برايتون برباعية نظيفة مساء الخميس في مباراة مؤجلة.

ويملك مانشستر سيتي فى رصيده 79 نقطة فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويصارع أرسنال للحفاظ على اللقب، بينما يتواجد فريق نوتنجهام فورست في المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة، ويخوض صراعا قويا من أجل ضمان بقائه في المسابقة بالموسم المقبل.