رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب ليفربول الجديد يحاول إقناع فان دايك بالاستمرار

نشر
الأمصار

بدأ المدير الفنى الهولندى أرنى سلوت، الذى سيخلف يورجن كلوب فى تدريب ليفربول فى التحدث مع اللاعبين الذين يقتربون من الرحيل عن الريدز خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ويحاول المدرب المحتمل لتدريب ليفربول فى الموسم المقبل، فى إقناع المدافع الهولندى وقائد الريدز بالبقاء مع الفريق وعدم الرحيل.

وبحسب تقارير صحفية إنجليزية، فإن فيرجيل فان دايك مُحبط بسبب قرار يورجن كلوب بمغادرة ليفربول، وأنه يدرس إمكانية الانتقال بعيدًا عن فريق ملعب الآنفيلد.

ولم يتبق أمام قائد ليفربول سوى عام واحد متبقي على عقده، وذكرت تقارير آخرى بأنه لا يتسرع بشأن تمديد عقده، حيث لم يقرر بعد أين يريد إنهاء مسيرته.

وبحسب تقارير صحفية هولندية،  فإن بروسيا دورتموند مهتم بصفقة محتملة للاعب البالغ من العمر 32 عامًا، كما تأمل الأندية فى إسبانيا وإيطاليا وتركيا وهولندا فى التعاقد مع الهولندى خلال الأشهر المقبلة.

ومع ذلك فإن المدرب الهولندى، التى قالت الأنباء بأنه قريب للغاية من تدريب ليفربول، حريص على الاحتفاظ بقلب الدفاع ذو الخبرة، ويخطط لإجراء مناقشات عاجلة مع فان دايك حول مستقبله في الموسم المقبل.

ووافق نادى ليفربول على دفع 9 مليون و400 ألف جنيه إسترلينى لجلب سلوت من فريق فينورد الهولندى، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من تلك الخطوة مع المدرب البالغ من العمر 44 عامًا قريبًا.

أول تعليق من يورجن كلوب على مشادته مع محمد صلاح

علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على مشادته الكلامية مع الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف الريدز، وذلك على هامش لقاء ليفربول ضد وست هام في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ودخل محمد صلاح في مشادة كلامية مع يورجن كلوب قبل مشاركته في اللقاء كبديل في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

وقال كلوب بعد سؤاله عن ما حدث: "لقد تحدثنا عن تلك اللقطة في غرفة تبديل الملابس مع اللاعبين وانتهى الأمر" 

وحول سؤاله عن أن صلاح بالنسبة له الأمر مُنتهي قال: "نعم، هذا هو شعوري" 

وتطرق للحديث عن اللقاء والتعادل مع وست هام قائلا: "إحباط كبير، كانت مباراة صعبة وأعتقد أن اللاعبين قدموا أداء جيدا لكننا استقبلنا أهداف من لا شئ وهذا يعكس مدى الإحباط الذي نشعر به" 

وتضاءلت فرص ليفربول في إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر فأكثر، بعدما سقط في فخ التعادل مع مضيفه وست هام يونايتد 2-2 مساء السبت، في افتتاح الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.