رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مالك ميلان الإيطالي يحسم هوية المدير الفني للنادي الموسم المقبل

نشر
الأمصار

أفادت صحفية "لاجازيتا ديلو يبورت"، الإيطالية، مساء اليوم السبت، أن مالك نادى «ميلان»، جيرى كاردينالى، حسم هوية المدير الفنى الجديد لخلافة ستيفانو بيولى فى الموسم الجديد.

واقتنع مالك النادى الإيطالى العريق بكفرة تواجد المدير الفنى السابق لريال مدريد الإسبانى جولين لوبيتيجى لخلافة ستيفانو بيولى.

وتم ربط الروسونيرى بقائمة من المدربين لاستبدال ستيفانو ييولى وهم لوبيتيجى، تياجو موتا، مارك فان بوميل، باولو فونسيكا، فرانشيسكو فاريولى ودومينيكو تيديسكو.

ويبدو أن عامل اختيار لوبيتيجى كمدرب لميلان سيكون بيد مالك النادى جيرى كاردينالى، وضد رغبة زلاتان إبراهيموفيتش المدير التنفيذى.

وذكرت الصحيفة الإيطالية، بأن لوبيتيجى أقنع ميلان بأنه الخيار الصحيح لتولى المسؤولية من بيولى في نهاية الموسم.

ووافق كاردينالى على تلك الخطوة ومن المتوقع أن تتقدم المفاوضات، ولم يتوقع توقيع أى شئ حتى الآن لكن مدرب إشبيلية وإسبانيا السابق يبدو الآن من المرجح بشكل متزايد أن يتولى تدريب الروسونيرى هذا الصيف.

كابيلو: أعتقد أن هذا المدرب مستعد لقيادة ميلان

تحدث المدير الفنى الإيطالى المخضرم، فابيو كابيلو، المدير الفنى السابق لكل من ريال مدريد ويوفنتوس وميلان، عن المدرب المحتمل لخلافة ستيفانو بيولى مدرب الروسونيرى.

ويدعم كابيلو، فكرة تولى تياجو موتا، مدرب بولونيا الحالى، مهمة قيادة الروسونيرى، خاصة فى ظل المستويات الرائعة التى يقدمها مع فريقه هذا الموسم.

وقال كابيلو، في تصريحات عبر صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "يملك تياجو موتا الخبرة بالأندية الكبرى، وذلك بفضل مسيرته كلاعب كرة قدم، وقام بأشياء مثيرة للإهتمام فى بولونيا".

وأضاف: "إنه لاعب خط وسط سابق أيضًا، انظروا إلى أفضل المدربين فى العالم، سنجد كونتى وتشابى ألونسو وأنشيلوتى وأرتيتا وأليجرى وتشافى".

وأكمل: "جميعهم لديهم شيء مشترك، أليس كذلك؟ لاعبو خط الوسط لديهم شىء أكثر، يمكن أن يكون الرؤية، أو الشعور بالتوازن، أو القدرة على إدارة الهجوم والدفاع".

وبسؤاله عما إذا كان هذا يعنى أن موتا سيكون جاهزًا لتولى تدريب ميلان، أوضح كابيلو:" نعم، أعتقد أنه مستعد للقفزة الكبيرة".

ريال مدريد يرحب ببيع داني سيبايوس إلى ميلان مقابل 10 ملايين يورو

اقترب ميلان الإيطالي من ضم داني سيبايوس لاعب وسط من نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في إطار العلاقات القوية والمتميزة بين الناديين.

وكشفت صحيفة آس الاسبانية عن رغبة ميلان في الحصول على خدمات داني سيبايوس لاعب وسط ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة الإسبانية إلى أن ريال مدريد يرحب برحيل سيبايوس في الصيف، رغم أن عقده مع الميرنجي ينتهي في صيف 2027، بسبب أنه خارج حسابات المدرب كارلو أنشيلوتي.