رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد فهمي يستعد لعرض فيلمه الجديد "عصابة المكس"

نشر
الأمصار

بدأ الفنان أحمد فهمي، الترويج لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم عصابة المكس، حيث نشر فيديو على الانستجرام مع الفنان أوس أوس وعلق قائلًا: متقلقش هنخربها فى السفرية.. من أول السفرية وأنا نايم.

 

ويضم فيلم عصابة المكس عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج حسام سليمان، وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول أحمد فهمي، والذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

 

منة شلبي تعلن المشاركة في بطولة فيلمي "فرقة الموت" و"الهوى سلطان"

 

كشفت الفنانة المصرية منة شلبي، عن مشاركتها في أكثر من عمل سينمائي في نفس الوقت، حيث أنها انتهت مؤخرا من تصوير فيلم الهوى سلطان مع الفنانة أحمد داود، والفيلم من تأليف وإخراج هبة يسرى، وتقدم منة شلبى خلاله شخصية موظفة في في إحدى المصالح الحكومية.

 

أحداث الفيلم

وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الإثارة والتوشيق إذ تجسد منه دور موظفة بمصلحة حكومية لديها عقدة من الرجال بسبب زواج والدها وهى صغيرة من امرأة أخرى بعد وفاة والدتها بفترة قصيرة، لكنها تقع في حب الفنان أحمد دا.

يذكر أن الفنانة منة شلبي  تصور  حاليا فيلم فرقة الموت مع النجم أحمد عز، والمقرر عرضه فى الفترة المقبلة، ويشارك فى بطولة الفيلم كل من محمود حميدة، آسر ياسين، عصام عمر، رشدى الشامى، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، وعدد كبي رمن الفنانين وضيوف الشرف، ومن تـأليف صلاح الجهينى، وإخراج أحمد علاء.

 

تفاصيل حبس الإعلامية الكويتية حليمة بولند وتغريمها 2000 دينار

أمرت محكمة الجنايات الكويتية، برئاسة المستشار عبدالله العصيمي، بحبس الإعلامية حليمة بولند سنتين مع الشغل والنفاذ وغرامة ألفي دينار عن تهمة التحريض على الفسق والفجور.

وكانت محكمة الجنايات كانت قد وجهت إلى الإعلامية حليمة بولند تهمة التحريض على الفسق والفجور وإساءة استخدام الهاتف، وذلك بسبب صور ومقاطع فيديو.