رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم شقوا يقترب من تحقيق 60 مليون جنيه إيرادات

نشر
الأمصار

 حصد  فيلم شقو للنجم عمرو يوسف أمس الخميس مليوناً و699 ألف جنيه، ليصل إجمالى ما حققه فى دور العرض خلال 17 يوما إلى 54 مليونا 909 آلاف جنيه.

موسم عيد الفطر السينمائى

ويشهد موسم عيد الفطر السينمائى منافسة 4 أفلام هى: "شقو"، و"فاصل من اللحظات اللذيذة" بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وإخراج أحمد الجندى، وفيلم "عالماشى" بطولة على ربيع، آية سماحة، ومحمد رضوان وإخراج محمد الخبيرى، و"أسود ملون" بطولة بيومى فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلانى، أحمد فتحى، وميس حمدان وإخر اج حسين البلاسى.

فيلم شقو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمى ومن تأليف وسام صبرى، ومن إخراج كريم السبكي.

فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقى لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

فيلم شقو يحقق 55 مليون جنيه بعد 17 يوم عرض فى السينمات

إيرادات فيلم الفانتازيا والحركة Godzilla x Kong

يقترب  فيلم الفانتازيا والحركة Godzilla x Kong: The New Empire من تحقيق النصف مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، حيث وصلت الإيرادات إلى 488 مليونًا و330 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى منذ طرحه يوم 29 مارس الماضى حول العالم، العمل من إنتاج شركة Warner Bros.

وتراوحت  إيرادات العمل إلى 173 مليونًا و320 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و315 مليونًا و100 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة deadline فإن فيلم الفنتازيا الجديد Godzilla X Kong يقترب من حاجز النصف مليار دولار إيرادات خلال أسبوعين من العرض فى 71 سوقًا بجميع أنحاء العالم.

فيلم Godzilla vs. Kong

فيلم Godzilla vs. Kong الأخير الذي عرض في عام 2021، من بطولة ألكسندر سكارسجارد وميلي بوبي براون وريبيكا هول وبريا تايري هنري وشون أوجوري وإيزا جونزاليس وجوليان دينيسون ولانس ريديك وكايل تشاندلر وديميان بشير وكايلي هوتل وحكيم كاى كاظم ورونى تشينج