رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الوصل يتعادل مع الجزيرة في مباراة مثيرة بالدوري الإماراتي

نشر
الأمصار

نتيجة مباراة الوصل ضد الجزيرة في الدوري الإماراتي، والتي أقيمت بينهما ضمن الجولة الـ21 للموسم الجاري 2023-2024.

وحل فريق الجزيرة ضيفا على نظيره الوصل على ملعب زعبيل، في مباراة قوية ومرتقبة لعشاق الكرة الإماراتية.

 

وشهدت المباراة قوة وإثارة منذ الدقائق الأولى للقاء، في ظل رغبة الفريقين لتحقيق الانتصار.

 

نتيجة مباراة الوصل ضد الجزيرة

بدأ الفريقان اللقاء وسط تبادل للهجمات، قبل أن ينجح علي مبخوت لاعب نادي الجزيرة في تسجيل الهدف الأول لفريقه بشباك العين، ليتقدم فخر أبو ظبي على الإمبراطور.

 

وجاء هدف مبخوت في الدقيقة الثانية عشر من الشوط الأول للقاء الذي يقام على ملعب زعبيل بعدما وضع الكرة بشكل رائع في مرمى الوصل.

 

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول نجح فابيو دي ليما في تعديل النتيجة لنادي الوصل من خلال ركلة جزاء تحصل عليها علي صالح بمهارة رائعة.

 

وفي الشوط الثاني، نجح أداما ديالو في تسجيل الهدف الثاني لنادي الوصل في شباك الجزيرة، وجاء هدف ديالو في الدقيقة 63 من عمر اللقاء.

 

وفي الدقيقة 79 نجح برونو في تسجيل هدف التعادل لصالح فخر أبو ظبي بعدما استقبل تمريرة رائعة وحولها لشباك الوصل لتصبح النتيجة 2-2.

 

ما هو مركز الوصل والجزيرة في ترتيب الدوري الإماراتي؟

بهذه النتيجة وصل نادي الوصل إلى النقطة 52 ليواصل التربع على قمة الدوري الإماراتي، بفارق 12 نقطة عن شباب الأهلي الوصيف.

 

في المقابل، وصل نادي الجزيرة للنقطة 24 في المركز الثامن بجدول المسابقة، بعد الوصول إلى الجولة الحادية والعشرين.

وكانت رابطة المحترفين الإماراتية، قد أعلنت بشكل رسمي، تأجيل مباريات الدوري الإماراتي للمحترفين  اليوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من أبريل الجاري.

وكان من المقرر أن تقام مباراتين اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإماراتي في الجولة التاسعة عشر من الموسم الحالي لدوري أدنوك.

 

حيث كان سيواجه فريق الجزيرة نظيره خورفكان في الجولة التاسعة عشر، بينما يلاقي عجمان نظيره البطائح في الجولة نفسها من منافسات الدوري.

 

وحسب ما ذكره الموقع الرسمي لرابطة دوري المحترفين الإماراتية، في بيانها الذي أصدرته اليوم الثلاثاء، فقد تم تأجيل مباريات الدوري الإماراتي اليوم بسبب الظروف الجوية.

 

 

 

وجاء البيان الرسمي كالتالي: “بناء على توصيات الجهات المختصة، ونظرًا للأحوال الجوية رابطة المحترفين الإماراتية تعلن تأجيل مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 من دوري أدنوك للمحترفين ودوري المحترفين تحت 21 عاما لوقت لاحق”.