رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. تأجيل مباريات الدوري الإماراتي بسبب الظروف الجوية

نشر
الأمصار

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، بشكل رسمي، تأجيل مباريات الدوري الإماراتي للمحترفين  اليوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من أبريل الجاري.

وكان من المقرر أن تقام مباراتين اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإماراتي في الجولة التاسعة عشر من الموسم الحالي لدوري أدنوك.

 

حيث كان سيواجه فريق الجزيرة نظيره خورفكان في الجولة التاسعة عشر، بينما يلاقي عجمان نظيره البطائح في الجولة نفسها من منافسات الدوري.

 

وحسب ما ذكره الموقع الرسمي لرابطة دوري المحترفين الإماراتية، في بيانها الذي أصدرته اليوم الثلاثاء، فقد تم تأجيل مباريات الدوري الإماراتي اليوم بسبب الظروف الجوية.

 

 

وجاء البيان الرسمي كالتالي: “بناء على توصيات الجهات المختصة، ونظرًا للأحوال الجوية رابطة المحترفين الإماراتية تعلن تأجيل مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 من دوري أدنوك للمحترفين ودوري المحترفين تحت 21 عاما لوقت لاحق”.

من متصدر جدول ترتيب الدوري الإماراتي للمحترفين ؟

ويأتي فريق الوصل في صدارة جدول ترتيب دوري أدنوك للمحترفيمن محتلاً المركز الأول برصيد 51 نقطة، جمعهم من 19 مباراة خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من المسابقة المحلية.

وأعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، أسماء الفائزين بجوائز الأفضل لشهر نوفمبر/تشرين ثان 2023، في دوري أدنوك للمحترفين.
 

 

واحتكر مرشحو نادي الوصل، قائمة الاختيار الأفضل في نوفمبر/تشرين ثان الجاري، بعد حصادهم أعلى الأصوات في التصويت الجماهيري عبر الموقع الإلكتروني، والتطبيق عبر الهواتف الذكية لمدة 24 ساعة.

وجاء ذلك بعد تفوق فابيو دي ليما، لاعب الوصل، في فئة أفضل لاعب، على كل من زميله في الفريق كايو كانيدو، وسيكو بابا، لاعب البطائح، وعمر خريبين، لاعب الوحدة، وألكسندر ميركل، لاعب حتا.

 

 

فيما تفوق خالد السناني، حارس مرمى الوصل، على كل من فهد الظنحاني، حارس مرمى بني ياس، وإبراهيم عيسى، حارس البطائح.

وتفوق الصربي ميلوش ميلوييفيتش، مدرب الوصل على كل من الروماني ميريل رادوي، مدرب البطائح، والصربي داركو ميلانيتش، مدرب بني ياس.

ويشهد الدوري الإماراتي للمحترفين منافسة قوية بين اللاعبين في سباق ترتيب هدافي الدوري والأكثر مساهمة مع الفرق، خاصة المحترفين القادمين من الدوريات العالمية الكبري.