رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوارديولا: الصراع على لقب الدوري الإنجليزي حلم أصبح حقيقة

نشر
الأمصار

أكد بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، أن الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز حلم أصبح حقيقة، مشيرا إلى أن القتال من اجل الحصول على اللقب في الأيام المقبلة سيكون مثيرا للغاية.

ويحل مانشستر سيتي ضيفا مساء الأحد على نوتنجهام فورست، في السادية والنصف مساءا، في الجولة الـ35 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " إنه أمر مثير للغاية، القتال مرة أخرى، من أجل الدوري الإنجليزي ، إنه حلم أصبح حقيقة. لم أستطع أن أتوقع ذلك، بصراحة".

وعن المباريات المقبلة علق: "لدي الوقت للتفكير في الأمر. جميع الفرق، وخاصة فريقنا، متعبة. إنه أمر طبيعي في نهاية الموسم، لكنه قتال مثير من أجل الدوري الإنجليزي ".

أضاف: جوارديولا:"الشيء الوحيد الذي أشعر بالقلق بشأنه يوم الأحد هو كيف نلعب بشكل جيد، قرارات الحكام هي قرارات، وخلال الموسم هناك لحظات تساعد، وأحيانًا لا، لكن علينا أن نفعل ما يتعين علينا القيام به للتغلب على 11 مقابل 11 أمام نوتنجهام فورست".

ويحتل مانشستر سيتي وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أرسنال المتصدر، ولكن لديه مباراة مؤجلة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ينفرد فريق أرسنال بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة جمعها من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مثلها، وتسجيل 82 هدفًا وتلقى 26.

يتواجد فريق مانشستر سيتي في المرتبة الثانية بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 76 نقطة جمعها من الفوز في 23 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 80 هدفًا وتلقى 32.

بينما يحل فريق ليفربول في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 8 والخسارة في 4 لقاءات وتسجيل 75 هدفًا وتلقى 34.

وحجز أستون فيلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 76 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 71 هدفًا وتلقى 50.

وسادسًا حل فريق توتنهام في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 8 لقاءات وتسجيل 65 هدفًا وتلقى 49.

وتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 12 مواجهة وتسجيل 51 هدفًا وتلقى 50.

وحل فريق نيوكاسل يونايتد في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 13 لقاء وتسجيل 69 هدفًا وتلقى 54.

بينما جاء وست هام في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة جمعها من الفوز في 13 لقاء والتعادل في 9 وخسارة 12 مواجهة وتسجيل 54 هدفًا وتلقى 63.

بينما جاء فريق تشيلسي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 11 لقاء وتسجيل 61 هدفًا وتلقى 57.