رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات فيلم الفانتازيا والحركة Godzilla x Kong

نشر
الأمصار

يقترب  فيلم الفانتازيا والحركة Godzilla x Kong: The New Empire من تحقيق النصف مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، حيث وصلت الإيرادات إلى 488 مليونًا و330 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى منذ طرحه يوم 29 مارس الماضى حول العالم، العمل من إنتاج شركة Warner Bros.

وتراوحت  إيرادات العمل إلى 173 مليونًا و320 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و315 مليونًا و100 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة deadline فإن فيلم الفنتازيا الجديد Godzilla X Kong يقترب من حاجز النصف مليار دولار إيرادات خلال أسبوعين من العرض فى 71 سوقًا بجميع أنحاء العالم.

فيلم Godzilla vs. Kong

فيلم Godzilla vs. Kong الأخير الذي عرض في عام 2021، من بطولة ألكسندر سكارسجارد وميلي بوبي براون وريبيكا هول وبريا تايري هنري وشون أوجوري وإيزا جونزاليس وجوليان دينيسون ولانس ريديك وكايل تشاندلر وديميان بشير وكايلي هوتل وحكيم كاى كاظم ورونى تشينج.

ويدور فيلم Godzilla x Kong: The New Empire حول تصادم اثنين من العمالقة القدماء، جودزيلا وكونج، في معركة ملحمية بينما يكشف البشر عن أصولهم المتشابكة وارتباطهم بألغاز جزيرة الجمجمة.

فيلم الرعب Night Swim يقترب من حصد 60 مليون دولار إيرادات

حقق فيلم الرعب Night Swim إيرادات بلغت نحو 54 مليونًا و75 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 5 يناير الماضى، العمل من إنتاج شركة Universal Pictures International (UPI)، ووصلت مدته إلى ساعة و38 دقيقة.

وجاءت إيرادات العمل بين 32 مليونا و494 ألف دولا فى شباك التذاكر الأمريكى، و21 مليونا و581 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى.

يدور فيلم Night Swim بعد إجبار لاعب البيسبول السابق راى على التقاعد المبكر بسبب مرض تنكسى، ينتقل اللاعب إلى منزل جديد مع زوجته وطفليه، ويأمل أن يكون حمام السباحة فى الفناء الخلفى ممتعًا للأطفال ويوفر العلاج الطبيعى لنفسه، ومع ذلك، فإن سرًا غامضًا من ماضى المنزل سرعان ما يطلق العنان لقوة خبيثة تسحب العائلة إلى أعماق الرعب الذي لا مفر منه.

قام ببطولة فيلم Night Swim كل من وايت راسل، كيري كوندون، اميلي هوفرل، جافين وارن، جودي لونج، نانسي لينهان، إدي مارتينيز، إيليا ج. روبرتس.

تفاصيل حادث موقع تصوير فيلم النجم العالمي إيدي ميرفي الجديد The Pickup

أصيب عدد من أفراد طاقم فيلم The Pickup الجديد، الذي يقوم ببطولته النجم العالمي إيدي ميرفي، في حادث وقع أثناء تصوير في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا، حيث اصطدمت سيارة بشاحنة، أثناء تصوير أحد مشاهد الفيلم.

من ثم تم نقل اثنين من أفراد الطاقم إلى المستشفى وأصيب عدد آخر نتيجة الحادث، وبحسب ما ورد لم يكن نجوم الفيلم النجم العالمي إيدي ميرفي وبيت ديفيدسون وكيكي بالمر متواجدين في موقع التصوير في ذلك الوقت.