رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد وصول حافلة الأهلي المصري إلى استاد القاهرة لمواجهة مازيمبي الكونغولي

نشر
الأمصار

تصل حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى استاد القاهرة الدولي في الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة استعدادا لخوض مباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


كما يعقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي محاضرة فنية أخيرة بالفيديو مع اللاعبين قبل التحرك إلى ستاد القاهرة لمواجهة مازيمبى الليلة.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم نظيره مازيمبي الكونغولي في العاشرة مساء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واستقر كولر المدير الفني للأهلي على تشكيل الأهلي لمواجهة الليلة أمام مازيمبي..

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة مازيمبي اليوم 


حراسة المرمي: مصطفى شوبير

الدفاع  : محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلى معلول

الوسط  : عمرو السولية واحمد نبيل كوكا ومحمد مجدى أفشة

الهجوم: بيرسي تاو ورضا سليم ووسام أبو على

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير- مصطفى مخلوف.

في خط الدفاع: محمود متولي- محمد هاني- رامي ربيعة- محمد عبدالمنعم- على معلول.

في خط الوسط: كريم وليد (نيدفيد)- محمد مجدي (أفشة)- أحمد عبدالقادر- عمرو السولية- أكرم توفيق- أحمد نبيل (كوكا)- رضا سليم- بيرسي تاو- حسين الشحات- إمام عاشور.
في خط الهجوم: محمود عبدالمنعم «كهربا»- أنتوني موديست- وسام أبوعلى.

كما استبعد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، محمد الشناوي، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم من قائمة الفريق أمام مازيمبي الكونغولي، والمحدد لها اليوم الجمعة بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وضمت قائمة المستبعدين كلا من:" مروان عطية، أليو ديانج، حمزة علاء كريستو، كريم فؤاد، طاهر محمد طاهر، كريم الدبيس..

استعدادات الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة مازيمبي الكونغولي، التي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء اليوم الجمعة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

بدأ المران بقراءة الفاتحة، قبل أن يؤدي اللاعبون فقرات بدنية خفيفة، أعقبتها مجموعة من التدريبات التخصصية والفقرات الخططية، في إطار البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني استعدادًا للمباراة، واختتم المران بتقسيمة كرة قوية بمشاركة الجميع.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال أفريقيا وسوف يتم نقل مباراة الأهلي ومازيمبي، عبر قناة BeIN Sports Sports HD  الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.