رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

انضمام إمام عاشور والشحات .. قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي غدًا

نشر
الأمصار

أعلن مارسيل كوفر المدير الفني لفريق الأهلي القائمة المستدعاة لمواجهة مازيمبي الكونغولي، في المواجهة التي تقام في تمام العاشرة مساء الغد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في إياب دوري نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت القائمة عودة إمام عاشور لاعب وسط الفريق وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكتف، كما شهدت القائمة عودة حسين الشحات جناح الفريق بعد الإصابة التي لحقت به على مستوى الوجه.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي كالتالي: 

حراسة المرمي: مصطفي شوبير - مصطفي مخلوف

خط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمود متولي - علي معلول

خط الوسط: أكرم توفيق - عمرو السولية - كريم نيدفيد - أحمد كوكا - محمد أفشة - إمام عاشور

خط الهجوم: بيرسي تاو - حسين الشحات - رضا سليم - أحمد عبد القادر - محمود كهربا - أنتوني موديست - وسام أبو علي

المستبعدين: محمد الشناوي - حمزة علاء - خالد عبد الفتاح - ياسر إبراهيم - كريم الدبيس - أليو ديانج - مروان عطية - كريم فؤاد - محمد كريستو - طاهر محمد طاهر 

من جانبه، أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، جاهزية الفريق لمباراة العودة أمام مازيمبي الكونغولي، المقرر لها مساء غد الجمعة على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف كولر خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: سعداء بالحضور الجماهيري المنتظر في مباراة الغد بين الأهلي ومازيمبي. حظوظ الفريقين متساوية غدًا، وكان بإمكان أي من الفريقين تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، ويجب علينا أن نظهر قوة غدًا لتحقيق الفوز وحسم الصعود مدعومين بتشجيع جماهيرنا.

وأكد المدير الفني أن مباراة الذهاب  في الكونغو كانت مختلفة من حيث الأجواء وأرضية الملعب من النجيل الصناعي، ولكن الأهلي تغلب على تلك الصعاب.

وشدد كولر على خطورة نتيجة التعادل السلبي في كرة القدم خلال مواجهات الذهاب، موضحًا أن تسجيل المنافس هدفًا قد يزيد من صعوبة المباراة، وهو ما يتطلب تركيزًا شديدًا من اللاعبين واستغلال الفرص المتاحة.

وأوضح المدير الفني أنه سوف يحسم اختياراته لقائمة مباراة مازيمبي عقب المران الختامي مساء اليوم.

وأشار كولر إلى أن الفريق واجه غيابات قبل مباراة الذهاب خاصة في وسط الملعب، إلى جانب تعرض الفريق لإصابات جديدة خلال المباراة، وهو ما دفعه إلى إشراك محمود متولي بالتنسيق مع سامي قمصان المدرب العام، مشيدا بأداء اللاعب خلال مباراة الذهاب. 

واختتم مارسيل كولر تصريحاته بالتأكيد مجددًا على سعادته بالحضور الجماهيري، وقال إنه يؤمن أن الكرة للجماهير، وعندما يلعب أي فريق أمام جماهيره تكون الدوافع كبيرة للاعبين والجهاز الفني.