رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريبيل ويلسون تتحدث عن حفلة بطقوس غريبة لأحد أفراد العائلة الملكية البريطانية

نشر
ريبيل ويلسون
ريبيل ويلسون

تحدثت الممثلة العالمية «ريبيل ويلسون»، عن اللحظة التي زُعم أن أحد أفراد «العائلة المالكة البريطانية» دعاها إلى حفلة غريبة وعجيبة الأطوار بصورة كبيرة لما شهدته من طقوس في غاية الغرابة، بتنظيم من أحد أفراد العائلة الملكية.

ريبيل ويلسون

وذلك وفقًا لتقرير نُشر على موقع "nme" استنادا إلى مذكرات Rebel Rising، التي استرجعت فيها الممثلة الشهيرة اللحظة التي حدثت في عام 2014، بقولها "لقد تلقيت دعوة في اللحظة الأخيرة لحضور حفل ملياردير في مجال التكنولوجيا".

وتابعت ويلسون: "الرجل الذي دعاني يحتل المرتبة 15 أو 12 في ترتيب ولاية العرش البريطاني، قال لصديقي: نحن بحاجة إلى المزيد من الفتيات.

وأوضحت ويلسون كيف استعدت للحدث، وذهبت إلى مزرعة خارج لوس أنجلوس مباشرةً، ووصفت ويلسون الحفلة بالمجنونة، فقد كان الرجال يتبارزون على الخيول في أحد الحقول، وكانت الفتيات يرتدين زي حوريات البحر في حمام السباحة".

نجمة فيلم Bridesmaids

وتابعت نجمة فيلم Bridesmaids: "كان العقار ضخمًا، ولأنه كان عبارة عن رحلة بالسيارة، فقد تم تخصيص غرف للناس للنوم هناك طوال الليل".

وتابعت ويلسون واصفة الموقف أن ما اعتقدته فى البداية أنه مجموعة مختارة من الحلويات يتم توزيعها على الحضور، كان فى الواقع مخدرات، وتذكرت الممثلة الأمر قائلة: "التفت إلى كاتب السيناريو الذى كنت أتحدث معه، في حيرة من أمري".

ثم اختتمت ويلسون القصة مؤكدة أنها خرجت من المكان بأسرع ما تستطيع، وهذه الحكاية هي مجرد واحدة من القصص المدرجة في Rebel Rising، والتي تعرض أيضًا تفاصيل سلسلة من الحوادث المزعومة التي تورط فيها الممثل الكوميدي والممثل ساشا بارون كوهين.

فيلم «Bob Marley: One Love» يتخطى 177 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم السيرة الذاتية للنجم الراحل بوب مارلي «Bob Marley: One Love»، إلى 177 مليون و140 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، مُنذ طرحه يوم 14 فبراير الماضي، ومن إنتاج شركة Paramount Pictures.

وانقسمت الإيرادات بين 96 مليونا و840 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و80 مليونا و300 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.

فيلم Bob Marley: One Love

فيلم Bob Marley: One Love من إخراج رينالدو ماركوس جرين وبطولة كينجسلي بن أدير و لاشانا لينش وجيمس نورتون.