رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسطورة ليفربول: تم طرح السؤال الأصعب على الإطلاق بخصوص محمد صلاح

نشر
الأمصار

كشف جيمي كاراجر لاعب ليفربول السابق ومنتخب إنجلترا عن مفاجأة قوية، بخصوص النجم المصرى محمد صلاح جناح الريدز وهدافه الأبرز خلال السنوات الستة الماضية.

وتحدث أسطورة الريدز عن اتجاه قوى داخل الإدارة الرياضية فى النادى، لحسم ملف بقاء قائد منتخب مصر مع الفريق من عدمه خلال الموسم الجديد.

وتحوم الشكوك حول مستقبل محمد صلاح، قائد منتخب مصر، مع ليفربول الإنجليزي، في الموسم الجديد بعد قرار يورجن كلوب بالرحيل عن القيادة الفنية للفريق.

وارتبط قائد منتخب مصر، بالرحيل إلى الدوري السعودى منذ الميركاتو الصيفي الماضى، حيث لا تزال أندية الاتحاد والهلال فى الظفر بخدماته في الانتقالات القادمة.

ويتبقى في عقد محمد صلاح مع ليفربول موسم وحيد، حيث من المحتمل أن يلجأ الريدز إلى بيعه في الصيف فى حال لم يجدد تعاقده، من أجل الاستفادة المالية منه.

وقال جيمي كاراجر، خلال حديثه لشبكة "سكاى سبورتس" العالمية: "قد تقوم إدارة النادى بالتحدث عن موقف محمد صلاح وهل سيبقى أم لا وتلك ستكون المرة الأولى على الإطلاق لطرح هذا السؤال".

وأوضح أسطورة ليفربول أن هناك نقاشًا حقيقًا مع المدرب الجديد بشأن مستقبل الدولى المصرى، وربما سيكون الأمر مطروحًا لاتخاذ قرار حاسم لمنح المدرب إستقرار فى القائمة.

ويعد محمد صلاح هو هداف ليفربول فى الموسم الحالى، ويأتى فى المركز الثالث فى ترتيب هدافى البريميرليج هذا الموسم.


وتلقى ليفربول خسارة قاسية أمام غريمه إيفرتون بنتيجة 0-2 فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات مؤجلات الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

جاء هدفا المباراة عن طريق كل من برانثويت، وكالفيرت لوين في الدقيقتين 27، و58 على التوالي لصالح فريق إيفرتون في المباراة التي أقيمت بين الناديين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح إيفرتون في تحقيق الفوز وتعويض النقاط التي تم خصمها من رابطة الدوري الإنجليزي، والهروب من خطر الهبوط بنهاية الموسم الحالي.

وسبق أن تأجلت مباراة إيفرتون ضد ليفربول بسبب تأهل الأخير الى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد والتي خسرها في وقت لاحق وودع على أثرها منافسات البطولة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

بهذه النتيجة يتواجد فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 8 والخسارة في 4 لقاءات وتسجيل 75 هدفًا وتلقي 34.