رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشافي: أؤمن بأن المشروع لم ينتهي بعد وسنكافح من أجل المزيد

نشر
الأمصار

تحدث المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة عن سبب عدوله عن قراره بالرحيل بنهاية الموسم الحالي وبقائه مع فريقه للموسم المقبل 2025 ، حتي نهاية عقده خلال مؤتمر صحفي  رفقة رئيس النادي خوان لابورتا اليوم الخميس.

وقال تشافي ردا علي سؤال،  قُلت أنك إذا لم تفز بلقب هذا الموسم سترحل ، ما الذي تغير ؟ : " في ذلك الوقت كنت مقتنع بالرحيل ، لكن كل شيء تغير ليلة البارحة ، رأيت أن رحلتي هنا لم تنتهي ، ولدي كل طاقة العالم للإستمرار ،قررت العودة عن قراري بسبب ثقة الجميع هُنا".

وزاد  مُدرب برشلونة: "أنا أؤمن بأن المشروع لم ينتهي بعد وسنكافح من أجل المزيد ، أريد من المجتمع البرشلوني أن يتفهم ويؤمن بنا ، لديّ القدرة لتقديم المزيد لهذا النادي لذلك غيّرت رأيي ".

وتابع تشافي:" بقائي للسنة المُتبقية في عقدي ليس من أجل المال ، من قال ذلك فهو لا يعرفني ، سأستمر هنا لأنني أشعر بالحماس والقدرة على تقديم المزيد ".

وأكمل مدرب  برشلونة:" أنا وديكو مُتفاهمان بشكل جيد ، عندما التقي بمُشجعين برشلونة في المدينة يمنحوني كل الدعم لذلك رأيت أن المشروع لم ينتهي وسنواصل معًا لتحقيق النجاحات".

وأوضح تشافي، بخصوص الجهاز الفني: "الطاقم الفني سيستمر مع الفريق الحالي، أعتقد أن لديّ طاقم عمل رائع وجاهز للغاية ومحترف ومتعاون ، لن تكون هُناك تغييرات في الطاقم الفني".

وأتم مدرب البارسا:" سوف استمر الموسم  المقبل مهما حدث خلال بقية المباريات. التزامي 100% وهذا لن يحدث مجددًا ".

وأعلن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي اليوم الخميس استمرار تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني في منصبه خلال الموسم المقبل حتي 2025 لنهاية عقده.

وأضاف لابورتا في مؤتمر صحفي عقد برفقة تشافي اليوم : " الجميع في الإدارة كانوا سعداء جدًا بالقرار ديكو والإدارة الرياضية بأكملها كانوا يؤيدون استمرار تشافي.

وواصل رئيس نادي برشلونة:  تشافي يتمتع بالطموح اللازم للمضي قدما وهو سعيد بالبقاء معنا،  نحتاج مدربا يضع برشلونة نصب عينيه واستمرار تشافي في منصبه هو القرار الأنسب.

وزاد تشافي : " نؤكد ثقتنا الكاملة بمدرب الفريق الحالي وندعو جميع العاملين بالنادي لدعمه،  تشافي يحظى بثقة جميع أعضاء مجلس الإدارة واستمراره يضمن استقرار المشروع".

وقال لابورتا عن أحداث الكلاسيكو : أبدى مجلس الإدارة رأيه في المسألة، كان رد فعلنا سخطًا تامًا وقد طلبنا الصور بسبب هدف لامين، سنذهب إلى العواقب النهائية ولا يمكن أن تحدث هذه التجاوزات بعد الآن ".

وتابع تشافي:"بعد مباراة البرنابيو شعرنا بسخط شديد. لقد تحدثت عن ذلك وتحدثنا إلى لجنة التحكيم حول الصور. نعتقد أنه هدف وتشوهت المباراة وسنقاتل إلى أخر رمق. لا يمكن أن تكون هناك 30 كاميرا للمباراة وإتضح أن الكاميرا التي يمكنها أن تقرر ما إذا كان الهدف صحيح أم لا لا تعمل".