رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فينيسيوس ينافس 4 نجوم على جائزة الأفضل في الليجا بشهر إبريل

نشر
الأمصار

كشف رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا"، عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر إبريل الجاري بمسابقة الليجا.

نشرت رابطة الدوري الإسباني عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، 5 أهداف لـ 4 نجوم من مسابقة الليجا، معلنه عن المنافسة فيما بينهم على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني خلال شهر إبريل. 

 

يتصدر البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، قائمة اللاعبين المرشحين على جائزة أفضل لاعب في إبريل بالدوري الإسباني، ثم إيسكو لاعب ريال بيتيس، يوسف النصيري مهاجم إشبيلية، ياجو أسباس نجم سيلتا فيجو، سافيو لاعب جيرونا.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن برشلونة الوصيف.

فينيسيوس يُتوج بجائزة أفضل لاعب في شهر مارس بالدوري الإسباني

حصل البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح فريق ريال مدريد، على جائزة أفضل لاعب في شهر مارس ببطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

شارك النجم البرازيلي فينيسيوس في 3 مباريات مع ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني، وأحرز 5 أهداف وصنع هدفًا.

فينيسيوس: آمل أن نتمكن جميًعا من القيام بأشياء رائعة في ريال مدريد

أشاد البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، بمواطنه وزميله الشاب إندريك، عقب الانتصار وديًا على إنجلترا بهدف دون رد.

وسجل إندريك هدف المباراة الوحيد، وهو أول أهدافه بقميص المنتخب البرازيلي الأول، ولازال بعمر الـ17 عاما.

وقال فينيسيوس جونيور، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "آمل أن نتمكن جميًعا من القيام بأشياء رائعة في ريال مدريد (يقصد نفسه ورودريجو وإندريك وبيلينجهام)".

بعد الهتافات العنصرية ضد فينيسيوس.. ريال مدريد يتقدم بثلاث شكاوى

علق نادي ريال مدريد الأسباني، على ما تعرض له فينيسيوس جونيور لاعب الفريق، في المباراة الأخيرة بالدوري الإسباني، أمام أوساسونا الأسباني، مستنكرًا ما تعرض له جونيور لإهانات خطيرة.

ولعب الريال 4 مباريات في شهر مارس بالدوري الإسباني، بدأها بالتعادل 2-2 أمام فالنسيا، ثم الفوز على سيلتا فيجو 4-0 والانتصار على أوساسونا 4-2، ثم الفوز على أتلتيك بيلباو 2-0 وهو اللقاء الذي تغيب عنه النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور للإيقاف بسبب تراكم البطاقات.

وخاض فينيسيوس 20 مباراة ببطولة الليجا مع ريال مدريد الموسم الجاري، وسجل 12 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة على الترتيب.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024، برصيد 75 نقطة وبفارق 8 نقاط عن برشلونة الوصيف.