رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيلينجهام يتحدث عن فوزه بجائزة لوريوس العالمية لأفضل اكتشاف في عام 2024

نشر
بيلينجهام
بيلينجهام

صرح النجم الإنجليزي «جود بيلينجهام»، لاعب ريال مدريد الإسباني، ومنتخب إنجلترا، بعد فوزه بجائزة لوريوس العالمية لأفضل اكتشاف في عام 2024: «أنا فخور جدًا بالفوز بهذه الجائزة.. آمل أن أفوز بالمزيد من الألقاب مع ريال مدريد ومنتخب إنجلترا».

وقال بيلينجهام: «كانت الـ 24 ساعة الماضية رائعة».

التوقيع لريال مدريد

وتابع: "عندما يفوز ريال مدريد، أنا سعيد دائمًا، أفضل شيء حدث لي هو التوقيع لريال مدريد، إنه أبرز ما في عام 2023، أن أتمكن من اللعب هنا كل يوم، أنا محاط بأشخاص مميزين للغاية".

وأتم جود بيلينجهام: "أحاول دائمًا تقديم أفضل ما لدي، أنا لست مثاليًا، لكنني أحاول أن يكون لي تأثير على الفريق".

وتسلم بيلينجهام نجم فريق ريال مدريد الإسباني الجائزة في حفل أقيم مساء الإثنين في العاصمة الإسبانية مدريد كأفضل اكتشاف للعام الحالي.

وخاض جود بيلينجهام 20 عامًا 36 مباراة بقميص ريال مدريد في مختلف المسابقات بالموسم الجاري، سجل خلالها 21 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة.

ويبقى الأسطورة ليونيل ميسي الذي غاب عن حفل الليلة أكثر من حقق جائزة لوريوس لأفضل رياضي في العالم، حيث فاز بها مرتين في عامي 2020، و2023.

بيلينجهام: مُعظم الفرق تنهار أمام السيتي.. لكننا ريال مدريد

علق الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب وسط ريال مدريد، على تأهل فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي بركلات الترجيح بعد التعادل (4-4) في مجموع المباراتين.

وقال بيلينجهام، في تصريحات لشبكة "TNT": "إنها الراحة الآن بعد أن تقدم الكثير في المباراة. لقد لعبت ضد مانشستر سيتي من قبل وأخذوا الفوز منا. كنت شبه ميت تقريبًا في نهاية المواجهة".

وأضاف: "الأمر صعب للغاية. إنهم يتحركون باستمرار بالكرة ويحركونك. معظم الفرق ستنهار عندما يسيطر عليك السيتي ولكننا (في ريال مدريد) وقفنا بشكل جيد حقًا".

وتابع: "يا له من شعور تحصل عليه عندما تلعب للنادي مع وضع الشارة على صدرك. لنبقى على هذا النحو. نأمل في المزيد من هذه الليالي".

وواصل: "أكبر قوة لنا هي كارلو أنشيلوتي الذي يجد طريقة لتمكين الكثير من اللاعبين من اللعب بحرية. نحن نلعب بطريقة مبتكرة. إنه رجل يمنحك بالهدوء والثقة".

رونالدو: بيلينجهام يُذكرني بزين الدين زيدان في جودته

تحدث البرازيلي رونالدو نازاريو، نجم منتخب السامبا وريال مدريد الأسبق، عن الثنائي جود بيلينجهام لاعب الميرنجي الحالي وكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.