رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات غير متوقعة للفيلم المصري أسود ملون عقب طرحه بدور العرض

نشر
الأمصار

يستمر الفيلم المصري أسود ملون، بطولة رنا رئيس وبيومي فؤاد يتذيل ترتيب الأفلام في شباك تذاكر السينمات المصرية، ويحقق إيرادات ضعيفة منذ طرحه في موسم أفلام عيد الفطر الماضي. 
وحقق فيلم أسود ملون، أمس السبت إيرادات بلغت 27 ألف جنيه فقط.

 فيلم أسود ملون 

وتدور قصة الفيلم في إطار رومانسي كوميدي من خلال قصة فتاة تعاني من مشكلات عاطفية وتعمل في مجال تصميم حفلات الزفاف، وتلتقي مع طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية وخلال رحلتها العلاجية تلتقي مع شاب يعاني من أزمات في حياته. 

قبل طرحه في دور العرض.. تعرف على قصة وأبطال فيلم أسود ملون - فن - الوطن

عزاء صلاح السعدني بدون صحافة أو تغطية إعلامية .. تفاصيل

أعلنت أسرة الفنان المصري  الراحل صلاح السعدني اقتصار العزاء على المعزيين فقط، دون وجود للصحافة أو الإعلام.

وقال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية،إن أسرة الفنان الراحل صلاح السعدني قررت أن يقام العزاء دون تغطية صحفية، واقتصار إقامته على المعزين فقط.

ابنته رفضت التمثيل وتزوجت من خارج الوسط الفني.. من هم أبناء الراحل صلاح  السعدني؟ - بوابة نيوز مصر

وأوضح الفنان أشرف زكي أن النقابة تدرس طريقة لوضع ضوابط للتغطية الصحفية لجنازات وعزاء الفنانين.

موعد ومكان استقبال عزاء الفنان صلاح السعدني

أعلنت أسرة الفنان صلاح السعدني عزاء الفنان الراحل يوم الأحد المقبل، وذلك داخل مسجد الشرطة فى الشيخ زايد، وذلك بعدما تم تشييع جثمان الفنان الراحل اليوم بعد صلاة العصر.

الفنان صلاح السعدني

الفنان صلاح السعدني من مواليد عام 1943 بمحافظة المنوفية، وبعد حصوله على الثانوية العامة التحق بكلية الزراعة، ومع دراسته وحبه للتمثيل بدأ بتقديم عروض مسرحية على خشبة مسرح الجامعة، شاركه بهذه العروض زميله بالدراسة الفنان عادل إمام وتخرجا سوياً وانطلقا في عالم الفن وسلك كل واحد طريقه.

تمتع صلاح السعدني بموهبة كبيرة وقدرة على تقمص شخصيات التي تحمل تركيبة نفسية مختلفة، وخاصة في التليفزيون ومن أبرز أعماله "ولسه بحلم بيوم" ، "وقال البحر " ، "يوميات جاب الله" ، "في قافلة الزمان"، "يوميات نائب في الأرياف "، "ينابيع النهر"، "هذا الرجل "، "قصر الشوق" .

قدم السعدني أيضاً مسلسلات "حلم الجنوبي "، "سنوات الشقاء والحب " ، "أهل الدنيا " ، "شعاع من الأمل" ، "الناس في كفر عسكر" ، "للثروة حسابات أخرى"، "حارة الزعفراني " ، "نقطة نظام "، "الباطنية" ، "بيت الباشا "، "الإخوة الأعداء "، "القاصرات".