رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المطرب السوري ناصيف زيتون يحيى حفلاً غنائيًا في أبو ظبى اليوم

نشر
الأمصار

يحيى المطرب السوري ناصيف زيتون حفلاً غنائيًا في أبو ظبى، اليوم السبت، ويقدم خلاله مجموعة كبيرة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب فى مختلف الدول.

وكان المطرب السورى ناصيف زيتون قد طرح مؤخرًا أغنية جديدة تحمل اسم "خط أحمر" عبر يوتيوب، وهى أول تجاربه للغناء باللهجة المصرية، ومن خلال تصوير الأغنية تغزل "زيتون" فى مصر وشعبها، واعتمد على عرض أشهر المعالم المصرية خلال الكليب، والأغنية من كلمات وألحان محمد يحيى، وتوزيع عمر صباغ.

وطرح ناصيف زيتون من قبلها أغنية "أنت وأنا" من كلمات عادل رافول وألحان وسام بستانى، وسبقها أغنية "كذبة ورا كذبة" وتخطت ملايين مشاهدة بعد أسبوع من طرحها، وهى من كلمات فادى أبو خليل وألحان سالم سلامة.

ويحرص ناصيف زيتون على طرح أغنية كل فترة قريبة، فطرح كليب يحمل اسم "بيروت" تضامنًا مع أحداث لبنان أثناء انفجار مرفأ بيروت، من كلمات يحيى صالح، وألحان أحمد بركات، وتوزيع زهر ديب، وتسجيل ومكس وماستر عمر صباغ، وأغنية أخرى بعنوان "كل يوم بحبك" والتى قدمت، على طريقة الرسوم المتحركة لومن بعض كلمات الأغنية "الباء بعشق عينيكى والحاء حياتى ليكى والباء بغار عليكى والكاف كل يوم بحبك"، وأغنية "مش خايف منك"، لدعم أطفال مرضى السرطان، حيث تتحدث عن القوة فى مواجهة المرض والشفاء منه.

تعرف على موعد وأسعار تذاكر حفل أنغام في دبي

و من المقرر أن تحيي الفنانة أنغام حفلا غنائيا يوم  الأحد 5 مايو المقبل، في دار أوبرا دبي، في تمام الساعة التاسعة مساء.

ونشرت الجهة المنظمة للحفل أسعار تذاكر حفل أنغام في دار أوبرا دبي، وجاءت في الفئات التالية:
77.93 دولار (3,766 جنيه)

189.86 دولار (9,175 جنيه)

274.88 دولار (13,284 جنيه)

416.57 دولار (20,132 جنيه)

708.45 دولار (34,238 جنيه)

الجدير بالذكر أن أنغام أحيت في شهر فبراير الماضي واحدة من أضخم حفلات الطلاب فى تاريخ الكويت، بحضور أكثر من 12 ألف من الطلاب والخريجين داخل جامعة الشرق الأوسط الامريكية، وذلك بناء على استفتاء طلابى لاختيار نجم حفل 2024 والذى تصدرته بقوة النجمة المصرية الكبيرة.


يعد حفل طلاب وخريجي جامعة الشرق الأوسط الامريكية هو الثاني للنجمة الكبيرة أنغام بالكويت في عام 2024 وبعد مرور أقل من أسبوعين على حفلها الأول بمهرجان فبراير الكويت، والذي شهد نجاحا كبيرا وحضورا كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية