رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على موعد وأسعار تذاكر حفل أنغام في دبي

نشر
الأمصار

من المقرر أن تحيي الفنانة أنغام حفلا غنائيا يوم  الأحد 5 مايو المقبل، في دار أوبرا دبي، في تمام الساعة التاسعة مساء.

ونشرت الجهة المنظمة للحفل أسعار تذاكر حفل أنغام في دار أوبرا دبي، وجاءت في الفئات التالية:
77.93 دولار (3,766 جنيه)

189.86 دولار (9,175 جنيه)

274.88 دولار (13,284 جنيه)

416.57 دولار (20,132 جنيه)

708.45 دولار (34,238 جنيه)

الجدير بالذكر أن أنغام أحيت في شهر فبراير الماضي واحدة من أضخم حفلات الطلاب فى تاريخ الكويت، بحضور أكثر من 12 ألف من الطلاب والخريجين داخل جامعة الشرق الأوسط الامريكية، وذلك بناء على استفتاء طلابى لاختيار نجم حفل 2024 والذى تصدرته بقوة النجمة المصرية الكبيرة.


يعد حفل طلاب وخريجي جامعة الشرق الأوسط الامريكية هو الثاني للنجمة الكبيرة أنغام بالكويت في عام 2024 وبعد مرور أقل من أسبوعين على حفلها الأول بمهرجان فبراير الكويت، والذي شهد نجاحا كبيرا وحضورا كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية

فيلم شقو يحقق 45 مليون جنيه عقب طرحه في دور العرض السينمائية

تمكن فيلم شقو للنجم عمرو يوسف من تحقيق  نجاحًا كبيرًا خلال الأيام الماضية منذ طرحه في دور العرض السينمائية المختلفة في وقفة عيد الفطر المبارك، إذ حصد أمس الخميس، إيرادات بلغت 2 مليون و13 الف جنيه، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم 45 مليوناً 811 ألف جنيه، خلال 10 أيام عرض.

فيلم شقو بطولة عمرو يوسف

فيلم شقو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبوالحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

الفيلم يجمع الرباعي عمرو يوسف ومحمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل من جديد بعد 8 سنوات من تقديمهم مسلسل "جراند أوتيل" من إخراج محمد شاكر خضير، والذي تم عرضه في شهر رمضان 2016 وتحقيقه نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري والنقدي، وساهم العمل في صعود هؤلاء النجوم نحو البطولات بعد ذلك.