رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة الأهلي المصري ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

نشر
الأمصار

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في المباراة المقرر لها السبت في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما يبحث عنه عشاق القلعة الحمراء، قبل المواجهة المقررة إقامتها في الكونغو.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

في الثالثة عصر يوم السبت المقبل بتوقيت القاهرة سيكون موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والخامسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا هي مجموعة "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة. السمراء.

 

بيرسي تاو يكشف استعدادت الأهلي لمواجهة مازيمبي

قال بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مواجهة مازيمبي سوف تكون في غاية الصعوبة، وإن الأهلي يتطلع إلى تقديم مباراة قوية، وإلى تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مباراة العودة، لمواصلة المشوار في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأضاف أن الأهلي يسير بشكل جيد في البطولة هذا الموسم، وسبق وحقق نتائج إيجابية في المباريات التي تقام خارج ملعبه، وهو ما يسعى إليه الفريق في مباراة السبت أمام مازيمبي، مؤكدًا على جاهزيته وجاهزية زملائه اللاعبين، لخوض المباراة وإصرارهم على بذل أقصى ما لديهم

جاياردو: ديربي مباراة الأهلي والزمالك دائمًا ما يكون مشتعلًا وحماسيًا

كشف الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى لفريق اتحاد العاصمة الجزائرى، عن رأيه فى مباراة نهائى كأس مصر بين الأهلى والزمالك.

ويستضيف ملعب الأول بارك فى السعودية، نهائى كأس مصر للمرة الأولى خارج جمهورية مصر العربية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

ويواجه الأهلى الزمالك يوم الجمعة المقبل 8 مارس، فى السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال جاريدو في تصريحات تلفزيونية:" ديربى مباراة الأهلى والزمالك دائمًا ما يكون مشتعلًا وحماسيًا، سخونة الأجواء والمنافسة تجعلها مباراة كبيرة جدًا".

وكان خوان كارلوس جاريدو، قد تولى تدريب الأهلى فى وقت سابق، وحقق مع المارد الأحمر لقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأضاف المدرب الإسبانى:" ستكون مباراة ممتعة للجماهير وللفريقين أيضًا، عندما لعبت مع الأهلى كأس السوبر أمام الزمالك كانت دون جمهور ولكن الأمر مختلف الأن، يوجد عدد جماهير كبير وستكون مباراة صعبة على الفريقين".

وأكد مدرب الوداد المغربى السابق:" لا أعلم فرص من أكبر فى اللقاء هذا أمر صعب جدًا، بشكل عام هذه المباريات تكون صعبة جدًا".

واستكمل: "أركز حاليًا مع فريقى اتحاد العاصمة، دائمًا أتابع اصدقائى في مصر خاصة الأهلى وأشعر بالسعادة عندما يفوز".

يذكر أنه فى حالة فوز الأهلى أو الزمالك فى مباراة نهائى كأس مصر،  سيحصل الفائز على مبلغ ضخم يصل إلى 950 ألف دولار.

.