رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة ريم العلي تتصدر تريند وسائل التواصل عقب الاحتفال بزفافها

نشر
الأمصار

تصدرت الفنانة السعودية ريم العلي  حديث المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي،عقب الاحتفال  بزفافها، كما تلقت التهاني والمباركات.

كما شاركت ريم مقطع فيديو لحظة دخولها قاعة الاحتفال برفقة والدها، وعلقت عليه "عزوتي بابا"، فيما لم تكشف عن هوية عريسها.

حفل الزفاف ريم العلي.. العريس «مجهول» (صور)

وحضر حفل الزفاف العديد من نجمات الفن والشهيرات، بينهن آلاء سالم، وهيلدا ياسين، وزارا البلوشي، وخديجة أشرف، وأضوى فهد التي قدمت لها التهنئة بالقول: تتهني يا قلبي ويسعدك العمر كله.

تعليقات المتابعين على حفل زفاف ريم العلي

أما تعليقات العديد من المتابعين على حفل زفاف ريم العلي فقد غلب عليها الطرافة، واستذكروا شخصية "سارة" الشريرة التي أدتها في مسلسل "الشرار" الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.

كما علقت لمياء الزيادي العتيبي كاتبة مسلسل "الشرار"، على فيديو زفاف ريم علي عبر منصة "إكس" بالقول: أطرف تعليق ريم العلي بطبيعتها فنانة رقيقة وطيوبة، وكذلك رحاب عطار، وكونهم اتقنوا دور الشر رغم أنه مخالف لطبيعتهم الشخصية، فهذا دليل على أنهم فنانات متمكنات من أدواتهم مع هاشتاغ لمسلسل الشرار.

أحمد عبد العزيز يعلن اعتزاره عن انفعاله فى عزاء شيرين سيف النصر

نشر الفنان المصري أحمد عبد العزيز، عبر موقعه الخاص عبر مواقع التواصل  بالإعتذار عن انفعاله فى عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر.

الفنان أحمد عبد العزيز

وكان الفنان أحمد عبد العزيز تعرض لانتقادات من خلال مواقع السوشيال ميديا بعد رد فعل اعتبره الجمهور عنيف اتجاه مراسل حاول أن يستوقفه وهو يغادر عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، لالتقاط صورة معه، حيث أمسكه من كتفه ليفاجأ بأحمد عبد العزيز يقول له "إوعى إيدك"، لتنهال عليه الانتقادات.

وفى هذا السياق نشر عبد العزيز توضيحا لما حدث من خلال حسابه الرسمى علي موقع فيس بوك، حيث قال "للأسف الشديد سيطرت على أخلاقنا وشيمنا الكريمة المعهودة الفوضى الخلاقة، والتى اندثر معها مراعاة القيم واحترام قدسية الموت وخصوصية المشاعر، حتى أضحت ساحات الجنازة ومراسم العزاء حكرا أصيلا لهمج الميديا والتريندات الخادعة وكذا الباحثون عن مادة واهية دون النظر إلى تأصيل حقيقى لجوهر القيمة الذى غلف فطرتنا السامية".