رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر للطيران تستأنف رحلاتها الجوية من وإلى الإمارات

نشر
الأمصار

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، عن استئناف رحلاتها الجوية من وإلى إمارة دبي  في الإمارات العربية المتحدة، وجاء توقف الرحلات الجوية ليوم واحد إثر اضطرابات كبيرة بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث تسير مصر للطيران اليوم 3 رحلات جوية إلى دبي. 

وفى حالة وجود أى استفسارات يمكن لعملاء مصر للطيران  التواصل من خلال الاتصال بمركز خدمة اتصالات مصر للطيران.

مطارات دبي تعيد فتح إجراءات السفر في المبنى 3 للمغادرين

أعلنت مطارات دبي، عن إعادة فتح إجراءات السفر للمسافرين المغادرين من المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي، للرحلات التابعة لكل من شركتي طيران الإمارات وفلاي دبي.

وأفادت في تحديث جديد حول حالة المطار والرحلات، بأن صالة المغادرين في المبنى رقم 3 تشهد حالياً إقبالاً كبيراً من المسافرين، مناشدة المسافرين عدم التوجه إلى المبنى رقم 3 إلا في حال وجود حجز مؤكد على رحلة الطيران.

وحثت المسافرين على التواصل مع شركة الطيران التي سيسافرون على متنها للحصول على آخر المستجدات المتعلقة برحلتهم، مؤكدة استمرار العمل من أجل إنهاء إجراءات سفر المسافرين في أسرع وقت ممكن لإيصال الجميع إلى وجهات سفرهم المقصودة.

وقد شهدت دولة الإمارات هطول أكبر كميات أمطار خلال الأعوام الـ 75 الماضية، وأن منطقة "خطم الشكلة" بالعين شهدت هطول 254.8 ملم في أقل من 24 ساعة... لتحقق الدولة بذلك حدثاً استثنائياً يسجل في تاريخها المناخي.

حالة الطقس اليوم في الإمارات.. تحسن نسبي وجو حار

يشهد الطقس اليوم في الإمارات تحسنًا عما كان عليه من اضطرابات شديدة، حيث أعلن المركز الوطني للأرصاد انتهاء المنخفض الجوي الذي أطلق عليه منخفض الهدير، ونشر المركز توقعات الطقس اليوم في الإمارات الخميس 18 أبريل، إذ ما زالت بعض الإجراءات الاستثنائية مستمرة.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم في الإمارات صحوًا بوجه عام، وغائمًا جزئيًا أحيانًا خاصة في الشمال، مع ارتفاع في درجات الحرارة تدريجيا.

ويكون الطقس رطبا في الليل حتى صباح الجمعة مع فرصة تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا.