رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كايروكي يُحيي حفلًا غنائيًا في الجامعة الأمريكية.. الشهر المقبل

نشر
الأمصار

يُحيي فريق كايروكي حفلًا غنائيًا في الجامعة الأمريكية خلال الشهر المقبل.

 

ويقام الحفل يوم 17 مايو المقبل بمقر الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة، ومن المقرر أن يشهد حضورا جماهيريا كبيرا.

 

فريق كايروكي يطرح أغنية "تلك القضية" دعمًا لفلسطين


طرح فريق كايروكي، أغنية "تلك القضية"، على اليوتيوب دعما للقضية الفلسطينية.

وفى بداية مقطع الأغنية:"  ينقذ في سلاحف بحرية - يقتل حيوانات بشرية - تلك قضية وتلك قضية  - كيف تكون ملاكا أبيض؟ - يبقى ضميرك نص ضمير - تنصف حركات الحرية - وتنسف حركات التحرير - وتوزع عطفك وحنانك -ع المقتول حسب الجنسية - وتلك قضية وتلك قضية".

وخلال شهري يوليو وأغسطس ، قدم فريق كايروكي عددا من الحفلات سجلت حضورا جماهيريا كبيرا، ورفعت حفلاتهم شعار كامل العديد، ومن أبرزها حفل الفريق في مهرجان العلمين مؤخرا، إذ استمتع الجمهور بمجموعة من أبرز أغاني أميرعيد مع كايروكي، ونفدت التذاكر بعد طرحها على موقع تذكرتى بوقت قليل.

وأحيا فريق كايروكي فى مهرجان العلمين، حفلا غنائيا في شهر أغسطس الماضى، وحضره عدد ضخم من الجمهور، حيث اعتبر أحد أضخم الحفلات الذى تم تنفيذها هذا العام من حيث الإقبال الجماهيري الضخم.

وبدأ أمير عيد الحفل  بأغنية روبرتو، ثم أشعل حماس الحضور بباقة من أبرز أغانيهم وهى" أبيض وأسود وسموراى ونفسى أحبك، وبسرح واتوه و جيمس دين و غريب فى بلاد غريبة و هاتلنا بالباقى لبان و اضحك و ليلى و أنا نجم ".

و يوم 22 يوليو الماضي، المشهد تكرر من قبل في حفل كايروكي في دبي، ورفع أيضا شعار كامل العدد، ولم يختلف الأمر في حفلي القاهرة يومي 27 و 29 يوليو من نفس الشهر في المنارة بالتجمع الخامس وحضرهما أكثر من 100 ألف شخص.

يتمتع فريق كايروكي بشعبية كبيرة فى الوطن العربي، ولديهم جمهور ضخم يحرص على حضور حفلاتهم فى كل مكان، ودائما حفلاتهم كامل العدد وتنفذ التذاكر بعد وقت قليل من طرحها.

فريق كايروكي

كايروكي فرقة غنائية روك مصرية تغني بالعربية باللهجة المصرية. بدأت الفرقة بشكل رسمي في 2003 وهي الآن مؤلفة من خمسة أفراد هم أمير عيد (غناء وغيتار)، شريف هواري (غيتار وصوت)، تامر هاشم (درامز)، آدم الألفي (باص جيتار)، شريف مصطفى (أورغ).